شركة الطيران الوطنية الهجينة-Air Cairo تختار AirGain لزيادة حصتها في السوق وتحسين استراتيجيات التسعير

بواسطة Ortwin Hofmann

نيودلهي والقاهرة، 

17 فبراير / شباط 2023

/PRNewswire/ — شركة RateGain Travel Technologies Limited (RateGain)، المزود العالمي لحلول SaaS للسفر والضيافة، أعلنت اليوم أن شركة Air Cairo، ثاني أكبر شركة طيران في مصر، اختارت AirGain لجمع رؤى التسعير الأساسية وبيانات الذكاء التنافسية لتسريع النمو في سوق متطور باستمرار.

 Air Cairo، المملوكة جزئيًا لشركة الطيران الوطنية مصر للطيران، هي شركة طيران وطنية هجينة تعمل في أكثر من 40 مدينة حول العالم، وتوفر أكثر من 300 رحلة أسبوعية إلى 50 وجهة دولية ومحلية تحمل أكثر من 20 مليون مسافر في السنوات العشرين الماضية.

وقد اختار فريق Air Cairo حل AirGain للحصول على معلومات الأسعار في الوقت الحقيقي والقدرة على الاستجابة السريعة لظروف السوق المتغيرة، وتمكينهم من تحسين أسعار تذاكر الطيران في الوقت الحقيقي وتقديم أفضل الأسعار لعملائها.

 مع تغير ظروف السوق بشكل ديناميكي، منصة AirGain والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي تزود إيرادات شركات الطيران وفرق التسعير برؤى السوق الأكثر دقة وموثوقية، مما يمكنهم من بناء استراتيجية تسعير تنافسية في ضوء ظروف السوق المتغيرة باستمرار. تسهل الواجهة سهلة الاستخدام اتخاذ القرارات بشكل أسرع وتوفر إخطارات بأي تغييرات تحدث في السوق. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المنصة رؤى المنافسين في الوقت الفعلي عبر القنوات لتقليل التفاوتات وتقليل خسائر الإيرادات.

 وتعليقًا على هذه الشراكة، قال السيد حسين شريف، الرئيس التنفيذي لشركة Air Cairo: “لكي نحافظ على مكانتنا كشركة الطيران المفضلة لجميع المسافرين، من الضروري أن يكون لدينا فهم شامل للأسعار المقدمة للعملاء على جميع المنصات الرقمية. وللمساعدة في تحقيق هذا الهدف، توفر لنا واجهة AirGain سهلة الاستخدام رؤى شاملة وفي الوقت الفعلي لسوقنا ومنافستنا، مما يسمح لنا باتخاذ قرارات تعتمد على البيانات وتقديم أفضل الأسعار لعملائنا، مما يؤدي في النهاية إلى هوامش إيرادات أفضل لشركة Air Cairo“.

 قامت شركة Air Cairo مؤخرًا بتحديث طائراتها بأحدث جيل من طرازات Airbus A320 neo لتصل حصيلة الطائرات الحالية إلى 24 طائرة مع هدف الحصول على 30 طائرة جديدة بحلول مارس 2023. تعمل شركة الطيران حاليًا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى الشبكة المحلية.

وأضاف Vinay Varma، نائب الرئيس الأول، والمدير العام لشركة AirGain, “يسعدنا العمل مع Air Cairo وتوسيع وجودنا في السوق الأفريقية المزدهرة. نحن ندرك أن هناك فرصًا كبيرة في إفريقيا لتنفيذ التقنيات التي يمكن أن تساعد شركات الطيران على الحفاظ على النمو على المدى الطويل. وقد أدرك فريق Air Cairo أن AirGain هي المنصة المثالية لمواجهة التحديات الحالية وزيادة حصتها في السوق في المستقبل، ونحن نتوقع بفارغ الصبر تزويدهم بالمساعدة اللازمة لتحقيق أهدافهم.”. 

AirGain هو حل SaaS سهل الاستخدام وسريع الاستجابة من RateGain، تم إنشاؤه للفرق التجارية في شركات الطيران لمساعدتهم على اتخاذ قرارات تسعير أسرع وأفضل من خلال واجهة المستخدم البديهية ومعلومات الأسعار الدقيقة في الوقت الفعلي في أي وقت من اليوم، أي عدد من المرات. لمعرفة المزيد حول AirGain، قم بزيارة https://airgain.ai

 نبذة عن Air Cairo 

AIRCAIRO هي شركة تابعة لمصر للطيران، تأسست كشركة مساهمة في عام 1999، بدأت AIRCAIRO عملياتها في أكتوبر 2003، من خلال تشغيل الرحلات الداخلية والدولية المستأجرة.

وتدير الشركة حاليًا أسطولًا مكونًا من 24 طائرة من طراز A320 NEOs، وCEOs، وATR 72-600 وE190، وبحلول نهاية مارس 2023، سيكون حصيلة طائراتنا تصل إلى 30 طائرة.

نبذة عن RateGain

 شركة RateGain Travel Technologies Limited هي مزود عالمي لحلول SaaS للسفر والضيافة تعمل مع أكثر من 2800 عميل و 700+ شريك في أكثر من 100 دولة لمساعدتهم على تسريع توليد الإيرادات من خلال الاستحواذ والاحتفاظ وتوسيع حصة المحفظة.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.rategain.com 

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—-air-cairo–airgain——–301749490.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة