شركة هواوي: تسريع التغيير وتوفير تمويل أكثر ذكاءً وصداقة للبيئة معًا

بواسطة Ortwin Hofmann

برشلونة، إسبانيا، 2 مارس 2023 /PRNewswire/ — تم عقد منتدى القطاع المالي بعنوان “تسريع التغيير وصياغة تمويل أكثر ذكاءً وصداقة للبيئة معًا” بنجاح خلال الملتقى العالمي للجوال لعام 2023. اجتمع العملاء والشركاء الماليون العالميون لمناقشة تسريع استخدام التكنولوجيا والتحسين المبتكر للإنتاجية.

Jason Cao, CEO of Huawei Global Digital Finance

يواجه الاقتصاد العالمي الآن معايير جديدة. يشهد القطاع المالي تغيرات جديدة. كيف يمكننا تسريع استخدام التقنيات الجديدة وتحسين الإنتاجية بشكل مبتكر؟ كما قال السيد جيسون كاو، الرئيس التنفيذي لشركة Huawei Global Digital Finance: “سوف تفهم إذا درست التوجه، وستكون حكيمًا إذا اتبعت هذا التوجه، وستكون الفائز إذا تكيفت مع هذا التوجه.” تسعى Huawei جاهدة لتسريع استخدام التكنولوجيا في ستة مجالات، بما في ذلك التحول من المعاملات إلى المشاركة الرقمية، وتطوير التطبيقات والبيانات السحابية الأصلية، وتطوير البنية التحتية إلى MEGA، وتصنيع البيانات وتطبيق الذكاء الاصطناعي، وتحسين تحليل البيانات في الوقت الفعلي، والانتقال إلى دماغ الذكاء الاصطناعي المتطور. بهذه الطريقة، نساعد العملاء الماليين على تسريع التغييرات وتحسين الإنتاجية بشكل مبتكر وإبراز الإنتاجية وتسريع التطور نحو المستقبل.

لتحسين تفاعل العملاء وتجربتهم، تعمل شركة Huawei مع الشركاء لبناء منصات لتطبيقات فائقة بسرعة باستخدام السحابية العامة SaaS، مما يؤدي إلى تطوير منتجات رقمية أكثر مرونة وسرعة. من خلال أوضاع اكتساب العملاء الجدد والخدمة والتفاعل، تساعد Huawei المؤسسات المالية على تقليل تكاليف اكتساب العملاء بشكل كبير، وتسريع تحول الأعمال من المعاملات إلى المشاركة الرقمية. يعمل التنقل والذكاء الشامل للخدمات المالية على تسريع عملية تحديث التطبيقات والبيانات الأساسية، مما يجعل التنمية السحابية الأصلية حقيقة واقعة. تستخدم Huawei بنية تحتية موثوقة للغاية والسحابة و GaussDB وترحيل البيانات لمساعدة بنك التوفير البريدي الصيني (PSBC) على إصلاح أنظمته الأساسية وخدمة 650 مليون مستخدم بطريقة سحابية.

أصبحت البيانات والذكاء الاصطناعي شاملين بشكل متزايد، بحيث يشملان جميع سيناريوهات الخدمة والعمليات. تلتزم شركة Huawei بتقديم حل رائد لاستخبارات البيانات لمساعدة بنك التجار الصيني (CMB) على تطوير منصة البيانات السحابية الأصلية. ستعمل هذه المنصة الذكية على ترقية عمليات صنع القرار والأعمال في بنك التجار الصيني CMB من خلال ثلاث طرق: منصة أفضل، وكفاءة محسّنة، ومن خلال تغطية المزيد من السيناريوهات. يدعم التحليل السريع في الوقت الفعلي استخدام الجميع للبيانات، ويطلق العنان لقوة البيانات، ويسمح بنمو الأعمال بشكل أسرع. تعمل شركة Huawei باستمرار على تحسين معالجة اللغة الطبيعية ورؤية الكمبيوتر والرسم البياني ونماذج الحوسبة المعرفية التي تتضمن مئات المليارات من المعلمات. مع المزيد من قوة الحوسبة، ومنصة الذكاء الاصطناعي الشاملة، ونماذج البيانات الضخمة المُحسّنة، تعمل شركة Huawei على تسريع بناء عقل قوي من الذكاء الاصطناعي، ودمج الذكاء الاصطناعي في تجربة المستخدم ومنتجاته، وتوسيع الابتكارات من الخدمات الفردية إلى عملية الأعمال بأكملها وأكثر من ذلك، السماح بالابتكار الشامل.

تعمل هذه التطبيقات السحابية الأصلية المحدثة باستمرار على تحسين اتصالات المستخدم ونقاط اللمس. وفي الوقت نفسه، من خلال الابتكار التعاوني للتخزين والحوسبة والشبكات وتقنيات السحابة، تعمل شركة Huawei على تسريع تطور البنية التحتية إلى MEGA (التعاون متعدد المجالات، والتجربة، واحترام البيئة، والاستقلالية). يساعد ذلك المؤسسات المالية على تطوير البنية التحتية الرقمية ذات الأداء العالي والتوافر والأمان وكفاءة التشغيل والصيانة والاستدامة.

الرقمنة هي المستقبل. تتبنى شركة Huawei Digital Finance التغيير والابتكار المستمر حيث تتعمق في القطاع المالي. وهي تتكيف مع السيناريوهات المطروحة، وتتعاون مع العملاء والشركاء، وترقي قدرات الخدمة، وتقدم حلولًا أكثر ابتكارًا لتسريع استخدام التقنيات الجديدة وتحسين الإنتاجية بشكل مبتكر للتمويل الأخضر والرقمي والذكي.

حتى الآن، خدمت هواوي أكثر من 2500 عميل مالي في أكثر من 60 دولة ومنطقة، بما في ذلك 50 من أكبر 100 بنك في العالم. لمزيد من المعلومات حول الحلول المالية الرقمية لشركة Huawei، يرجى زيارة: https://e.huawei.com/en/industries/finance

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال بـ: hwebgcomms@huawei.com

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012426/image_986294_75759467.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———–301761157.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة