شركة Shipsy على استعداد للتوسع بقوة في جميع أنحاء إفريقيا، وتعين قائدًا مخضرمًا لمجلس إدارة أفريقيا

بواسطة Ortwin Hofmann

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مايو، 2022 /PRNewswire/ — Shipsy، أعلنت مؤخرًا شركة Shipsy، وهي شركة رائدة عالمية في توفير منصات إدارة الخدمات اللوجستية الذكية القائمة على SaaS، عن خططها للتوسع في جميع أنحاء إفريقيا.

From R to L: Apoorva Kumar, Former Group COO of Jumia and Shipsy Advisor for Africa with Soham Chokshi, CEO and Co-Founder, Shipsy

منذ الأرباع القليلة الماضية، ازدهر تواجد شركة Shipsy بشكل سريع في الأسواق الأفريقية من خلال الوصول إلى العملاء في قطاعات البريد السريع والشحن السريع والطرود والتسليم كمرحلة أخيرة والتجارة الإلكترونية والبيع التجزئة. وقد انعكس التزامها بتحويل العمليات اللوجستية في القارة في خطتها لتضمين المواهب المحلية واستكشاف الشراكات التقنية وتعزيز خدمة العملاء.

تكتسب التجارة عبر الإنترنت زخمًا كبيرًا في إفريقيا وتفتح فرصًا مربحة لمزودي خدمات منصات إدارة الخدمات اللوجستية القائمة على SaaS. وفقًا لإدارة التجارة الدولية، من المتوقع أن تتجاوز إفريقيا نصف مليار مستخدم للتجارة الإلكترونية بحلول عام 2025 بمعدل نمو سنوي مركب ثابت يبلغ 17%. تعد منتجات الأزياء والإلكترونيات أكبر مصادر مدرة لإيرادات المبيعات، ومن المتوقع أن تصل مبيعات منتجات الأزياء والإلكترونيات إلى 13.4 مليار دولار أمريكي و11.2 مليار دولار أمريكي على التوالي بحلول عام 2025.

تعمل شركة Shipsy على تمكين شركات البيع بالتجزئة ومزودي الخدمات اللوجستية للاستجابة لفرص السوق الحرجة هذه من خلال أتمتة العمليات اللوجستية الأساسية. وتحسن حلول إدارة اللوجستيات المتطورة المُدارة بالذكاء الاصطناعي والأتمتة من المسارات بناءً على أهداف العمل والقيود في الوقت الفعلي. كما تعالج بشكل استباقي مخاطر النقل وتعزز من إمكانية الخدمة وتعمل على أتمتة اختيار شركات النقل وضمان عمليات تسليم مستدامة ومربحة مركزة على العملاء.

إن شركة Shipsy هي الشريك المفضل في مجال التكنولوجيا اللوجستية لأكثر من 200 شركة في جميع أنحاء العالم. وفي الوقت الحالي، أدارت شركة تصدير مسجلة في قائمة Fortune 100 وسلسلة توصيل البيتزا الرائدة في العالم وواحد من أكبر مزودي الخدمات اللوجستية للطرود السريعة في آسيا وواحدة من شركات الأطعمة النباتية الأصلية وشركة رائدة في توصيل البقالة في غضون 10 دقائق وصيدليات عبر الإنترنت / موردين طبيين مشهورين عمليات سلسلة التوريد الخاصة بهم على منصة Shipsy. وتدير المنصة أكثر من 60 مليون طرد شهريًا.

وأعلنت شركة Shipsy أيضًا عن انضمام أبورفا كومار، الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة Jumia، إلى فريقها الاستشاري للسوق الأفريقية. يتمتلك كومار أكثر من عشر سنوات من الخبرة في بناء عمليات سلسلة التوريد في إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي. وصرح كومار قائلاً: “خلال السنوات العشر الماضية، شاهدت نمو قطاع الخدمات اللوجستية في إفريقيا والشرق الأوسط في غضون فترات متقاربة، وهذا بدوره يوفر فرصًا هائلة. بعد استخدامي سابقًا لحلول Shipsy بصفتي عميل، أتطلع الآن إلى العمل عن كثب مع سوهام والفريق لنرتقي بها نحو آفاق جديدة ونواصل إحداث تأثير في مجال الخدمات اللوجستية في إفريقيا”. وهو آخر من انضم إلى المجلس الاستشاري لشركة Shipsy، بعد انضمام إياد كمال، مدير العمليات السابق في Aramex، العام الماضي.

وقال سوهام تشوكشي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Shipsy، “لقد كان النمو في التجارة عبر الإنترنت في إفريقيا ملهمًا. وستلعب تقنية Shipsy دورًا محوريًا في المساعدة على تحقيق أهداف منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية (AfCFTA)، خاصة فيما يتعلق بخفض تكاليف النقل والتأخيرات وتحسين جودة الخدمة. ومع انضمام أبورفا إلينا كمستشار لقطاع العمل في أفريقيا، نحن على ثقة من أننا سننتشر بسرعة في السوق الأفريقية”.

وأعلنت شركة Shipsy، وهي مزود عالمي لتوفير الخدمات اللوجستية القائمة على SaaS مؤخرًا أنها سجلت نموًا بنسبة 100% تقريبًا في الإيرادات وأنشأت مقرًا إقليميًا آخر في الشرق الأوسط في الرياض. كما سلطت الضوء على أنها شهدت زيادة بنسبة 70% في مجموعة الكفاءات لديها خلال الخمسة عشر شهرًا الماضية.

 للتواصل الإعلامي:
shruti.sharma@shipsy.io
+91- 9818902443

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/2082199/Apoorva_Kumar_and_Soham_Chokshi.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1965326/Shipsy_Logo.jpg

Shipsy_Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-shipsy—————301832976.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة