شركة Squared Financial تمضي قدمًا في الأسواق الناشئة من خلال تعيين فوسي ثيمبيكوايو رئيسًا للجنة مجلس الإشراف

بواسطة Ortwin Hofmann

لوكسمبورغ،, 23 فبراير/شباط 2023 /PRNewswire/ — بعد التوسع الناجح في عملاء الأسواق الناشئة من قاعدة قبرص، ستتوسع Squared Financial مع التركيز بشكل خاص على أفريقيا جنوب الصحراء.

Squared Financial Logo

قال فيليب غانم، الرئيس التنفيذي، معلقا: “لقد فتحنا بالفعل مكاتب في لاغوس في دجنبر/كانون الأول. ويسعدني أن يتولى فوسي هذا الدور، مما يؤكد طموحاتنا في المنطقة “.

تعتزم شركة Squared Financial توفير حل وساطة/مدفوعات متنقلة لعملاء التجزئة، وهو ما يقترن بشكل مهم بالتعليم المتصل بالإنترنت وغير المتصل بالإنترنت.

“إن الجمع بين التعليم والتكنولوجيا المالية مهم للتنمية. إن القيام بذلك على أساس فعال من حيث التكلفة وسهل الوصول إنه، في رأيي، ما هو مطلوب ومناشد للشباب الطموح” يعلق فوسي ثيمبيكوايو، “ويتناسب مع الأهداف التي كنت أتابعها مع MyGrowth.”

ستؤدي المبادرات المستمرة إلى إطلاق الشركة في كينيا وجنوب إفريقيا.

نبذة عن Squared Financial

تتمتع Squared Financial بخبرة 18 عامًا في مجال التكنولوجيا المالية والتجارة. تقدم حلولاً عالمية للمتداولين من جميع الأجيال والخلفيات الذين يبحثون عن بوابة عالمية سهلة ومتطورة وتوفر لهم تداولًا مرنًا للمنتجات الثورية، بما في ذلك أكثر من 10000 أداة وخدمات للأصول المالية المدعومة بأحدث التقنيات.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1987371/Squared_Financial_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-squared-financial—————301754664.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة