غي جون، الرئيس التنفيذي العالمي لمجموعة TOJOY، يلقي كلمة حول الدعوة إلى اقتصاد المشاركة العظيم

بواسطة Ortwin Hofmann

بكين، 15 مايو 2023 /PRNewswire/ — في الفترة من 8 مايو إلى 10 مايو 2023، عقدت الدورة الثانية عشرة من ملتقى الاستثمار السنوي (AIM) في أبو ظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد دُعي غي جون، الرئيس التنفيذي العالمي لمجموعة TOJOY Shared Holding Group للحديث عن التحول في نموذج الاستثمار الناجم عن الاختراقات التكنولوجية العالمية وتغير المناخ والآثار التي خلفتها الجائحة والتوترات الجيوسياسية.

وأكد غي جون أنه «بالنظر إلى حجم السوق، وسياق المبادرات الحكومية الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة وتحسين الأحوال الصحية للناس ورفاهتهم، فقد أظهر المجال الاقتصادي في الصين إمكانات هائلة. جاء ذلك في حلقة القادة العالميين النقاشية التي عقدت في الجلسة الافتتاحية.

Ge Jun, Global CEO of TOJOY, Shared China's Investment Opportunities at the Global Leaders Debate Panel

واستشهد غي جون على سبيل المثال بقائمة هورون لعام 2023 للشركات الناشئة المليارية العالمية. حيث يوجد حاليًا، حوالي 1300 شركة ناشئة مليارية في العالم، من بينها 666 شركة، أو 48%، من الولايات المتحدة، و 316، أو 23%، من الصين. وبحسب غي جون، فعلى الرغم من الفجوة بين البلدين من حيث الكم، فالشركات الناشئة المليارية في الصين تماثل في الحجم نظيراتها في الولايات المتحدة، بعد الجمع بين حجم السوق والقيمة السوقية. ويعد ذلك بلا شك دليلًا على الإمكانات الهائلة للشركات الناشئة المليارية الصينية.

وقال غي جون، «إن هذه الجولة من الوباء العالمي حفزت الناس على الاهتمام بالصحة والاستثمار فيها.» وذكر أن خارطة «خطة الصين الصحية لعام 2030» الصادرة عن مجلس الدولة الصيني وضعت هدفًا واضحًا لاستثمار مبلغ 16 تريليون يوان بحلول عام 2030. وستجلب صناعة الرعاية الصحية فرصًا غير مسبوقة لتنميتها في الصين. وفي الوقت ذاته، تعد الصين من البلدان المناصرة للاقتصاد ثنائي الكربون والقائدة له. وسيوفر ذلك فرصًا سوقية هائلة للمستثمرين العالميين.

وفي الكلمة الرئيسية التي ألقاها غي جون خلال القمة العربية الصينية للشركات الناشئة المليارية، طرح موضوع ابتكارات الشركات الصغيرة والمتوسطة، بناءً على تجربته الخاصة، التي جذبت اهتمامًا واسعًا من المستثمرين ورواد الأعمال العالميين.

Ge Jun, Global CEO of TOJOY, Delivered Keynote Speech at China-Arab Unicorn Summit

فقبل انضمام غي جون إلى TOJOY، شغل منصب نائب الرئيس العالمي لشركات Intel و Apple و Nvidia، وهي ثلاث من شركات على قائمة Fortune 500 العالمية، وكان لديه رؤى فريدة بشأن تطوير شركات التكنولوجيا العالمية وابتكار نموذج الأعمال. وعندما استشهد غي جون بشركة أبل كمثال، ذكر أن ميزة أبل تكمن في إنشاء «منصة فائقة» للمطورين. وقد ساعدت هذه المنصة عشرات الملايين من مطوري التطبيقات في العالم على النمو بسرعة والوصول بمنتجاتهم إلى جميع أنحاء العالم.

«بالنسبة للشركات الناشئة، فإن مزاياها تتركز في الغالب في قدرات المنتجات والتكنولوجيات المبتكرة، غير أنها تفتقر إلى الموارد الصناعية المهمة والقاعدة السوقية»

وقام غي جون بالتعريف بشركة TOJOY، التي تتمتع بخبرة 32 عامًا في تسريع المؤسسات ولديها مجموعة هائلة من الموارد الصناعية. ويتمثل العمل الرئيسي لشركة TOJOY في تزويد المؤسسات المبتكرة عالية الجودة بمحركات تسريع ومساعدتها في تحقيق تحول في أعمالها.

وحتى الآن، جمعت منصة TOJOY أكثر من 2.8 مليون من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة وأكثر من 18 ألف مؤسسة محتملة مبتكرة، منها 160 يجري تسريعها.

«في الصين، تحتاج حوالي 10 آلاف مؤسسة مبتكرة إلى موارد متنوعة لدعم تنميتها كل عام، ويحتاج 10 ملايين من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة التقليدية إلى التحول والتحديث. ويتطلب ذلك التمكين من الوصول إلى المنصات المشتركة، وتلك هي مسؤوليتنا».

وقد حظيت كلمة غي جون بإشادة واسعة من المشاركين، ومن شأنها أن تعزز ثقة المستثمرين في الاستثمار وإدارة الأعمال في السوق الصينية.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2076037/image_846138_50298848.jpg

 Photo –https://mma.prnewswire.com/media/2076038/image_846138_50298977.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——tojoy———301824136.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة