لتطوير حلول الأعمال المؤسسية المبتكرة دون اكواد برمجية، في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.Quixy مجموعة سييد تتعاون بشراكة استراتيجية مع منصة

بواسطة Ortwin Hofmann

دبي، الإمارات العربية المتحدة وحيدر آباد، الهند

1 مايو / أيار 2023

/PRNewswire/ — أعلنت مجموعة سييد Seed Group, وهي شركة تابعة للمكتب الخاص للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم، عن توقيع شراكة استراتيجية مع منصة Quixy وهي منصة تدعم الحلول البرمجية سهلة التطبيق ومقرها الهند، بهدف تبسيط بناء حلول المؤسسات في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

From left to right: Gautam Nimmagadda, CEO of Quixy; Hisham Al Gurg, CEO of Seed Group and the Private Office of Sheikh Saeed bin Ahmed Al Maktoum; Govind Viswesh Chinta, Director of Quixy

 

تستخدم شركةQuixy الناشئة التي يقع مقرها الرئيسي في حيدر آباد نهجًا مبتكرًا في تطوير الحلول البرمجية ذات الاكواد البرمجية البسيطة القابلة للتخصيص، لمساعدة الشركات على تطوير حلول وتطبيقات أسرع بما يصل إلى 10 مرات من النظام التقليدي، دون الحاجة لكتابة أي أكواد برمجية. ساعدت المنصة منذ نشأتها العديد من الشركات على أن تكون أكثر مرونة وتكيفا مع التغيرات الحالية في بيئة الأعمال، وتعزيز كفاءة سير العمل في وقت قياسي والتواجد في السوق وخفض تكاليف التطوير، ودعم الابتكار، وتحقيق التكامل بين تقنية المعلومات مع متطلبات بيئة الأعمال.

كشريك استراتيجي، ستعمل مجموعة سييد بالتعاون مع منصة Quixy للوصول إلى العملاء المستهدفين، وإلى كبار صناع القرار في القطاعات الحكومية والقطاع الخاص، والمساهمة في تعزيز فرص الابتكار التكنولوجي في دبي.

قال هشام القرق، الرئيس التنفيذي لمجموعة Seed والمكتب الخاص للشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم: “يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع منصة Quixy حيث أنها تشكل ارتباطا هاما من عدة جوانب. ولن تقتصر هذه الشراكة الإستراتيجية مع منصة Quixy فقط على إتاحة النظام المبتكرذو الأكواد البرمجية المبسطة والقابلة للتخصيص للاستخدام من قبل الشركات في المنطقة، بل سبساعد أيضًا في تطوير بيئة العمل لدى الشركات من خلال تمكينها من تقديم الخدمات عبر الإنترنت بصورة سهلة ومُيسرة. لقد تم تصميم خدمات Quixy لتبسيط الإجراءات وسير العمل لدى المؤسسات، مما يحسن أدائها ويجعلها أكثر كفاءة وفعالية. لذا نسعى إلى تفعيل إمكانات هذا التعاون وتسخير فوائده لعملائنا”.

وفي حديثه عن رؤية Quixy للسوق وتمكين الشراكة الإستراتيجية، قال السيد Gautam Nimmagadda ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Quixy ، “على مدى العقدين الماضيين، كان الشرق الأوسط منفتحا بقوة على بقية العالم ليصبح لاحقا مركزا للابتكار والثورة التكنولوجية الحديثة، متخذا من دبي مركزا له. تُظهر أبحاث السوق من Quixy أن القيادة ذات التفكير المستقبلي في المنطقة ستقود نظامًا بيئيًا رقميًا حقيقيًا للأعمال التجارية، ونحن في Quixy نهدف إلى لعب دور رئيسي في مساعدة الشركات على أن تصبح رقمية بشكل كامل وحقيقي. نعتقد أن دبي هي المكان المثالي لقيادة المرحلة التالية من النمو. من خلال الخبرة التجارية القوية لمجموعةSeed Group، إلى جانب تاريخها القوي في تقديم شركات التكنولوجيا بشكل فعال إلى السوق، نحن على يقين من أنها تستطيع نشر وتطبيق وتوسيع استخدام نظام Quixy في المنطقة “.

Quixy هي منصة لا تقتصر على صناعة بعينها، مما يتيح لأي صناعة استخدام تقنيتها لرقمنه أي وظيفة لديها. تعمل Quixy مع أكثر من 15 صناعة استغلت التكنولوجيا الجديدة لرقمنه وظائفها بأكثر الطرق ذكاءً وفعالية من حيث التكلفة. اشتهرت الشركة بعملها بتقديم خدماتها للشركات الخاصة والقطاعات الحكومية، ومساعدتها في تبسيط عملياتها التجارية. توفر المنصة تصميمًا بسيطًا بالسحب والإفلات يساعد في إنشاء البرنامج بواجهة مرئية.

تعد مجموعة سييد قوة بارزة في مجالات التكنولوجيا والرعاية الصحية والضيافة والاتصالات السلكية واللاسلكية في الشرق الأوسط. وعلى مدار الـ 16 سنة الماضية، شكلت تحالفات استراتيجية ناجحة مع شركات عالمية رائدة تمثل مناطق مختلفة لتسريع الدخول المستدام إلى الأسواق والتواجد داخل دول مجلس التعاون الخليجي.

عن Quixy

Quixy هو نظام أساسي رائد لا يتطلب كتابة اكواد برمجة، يستطيع رواد الأعمال استخدامه في أي صناعة أو لأتمتة عمليات الأعمال وسير العمل وإنشاء تطبيقات بسيطة ومعقدة على مستوى المؤسسات تصل إلى 10 مرات أسرع من الطريقة التقليدية. يخدم Quixy حاليًا العملاء عبر أكثر من 15 قطاعًا صناعيًا، بما في ذلك الحكومات ومؤسسات القطاع العام. وقد استفاد العملاء من المنصة في بناء تطوير واسعة من التطبيقات، بما في ذلك نظام إدارة محطة شحن الحاويات (CFS)، وإدارة الأصول والمواد، وتخطيط عمليات التصنيع وجدولتها لمصنع، وعمليات البوابات الرقمية، وإدارة المشتريات والخدمات اللوجستية، ونظام إدارة شامل لتخطيط موارد المؤسسات (ERP)، وعمليات إدارة قاعدة بحرية. يتميز Quixy عن منافسيه من خلال كونه نظامًا أساسيًا متطورا دون الحاجة لكتابة اكواد برمجية، يغطي جميع الجوانب الهامة لبيئة الأعمال، مثل الواجهة الأمامية وقاعدة البيانات ومخطط سير العمل وقواعد العمل وإعداد التقارير والقابلية للتطبيق والصيانة مقارنة بنظام أساسي مقيد. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارةwww.quixy.com.

نبذة عن مجموعة سييد  “Seed Group

على مدى السنوات الـ 20 الماضية، شكلت مجموعة Seed تحالفات استراتيجية مع شركات عالمية رائدة تمثل مناطق وصناعات متنوعة. وقد عززت هذه الشركات مصالحها وأهدافها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الدعم والقاعدة القوية للروابط الإقليمية لمجموعة سييد “Seed Group“. يتمثل هدف المجموعة في إنشاء شراكات مفيدة للطرفين مع المنظمات متعددة الجنسيات وتسريع دخولها المستدام إلى السوق ووجودها داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كانت مجموعة سييد “Seed Group” نقطة رئيسية في نجاح جميع شركائها في المنطقة، مما ساعدهم على الوصول إلى عملائهم المستهدفين وتسريع أعمالهم. تم إنشاء المكتب الخاص من قبل الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم للاستثمار مباشرة في أو مساعدة فرص العمل المحتملة في المنطقة، والتي تفي بمعايير المكتب الخاص. للمزيد من المعلومات قم بزيارة www.seedgroup.com.

المكتب الإعلامي لشركة Quixy:

Vivek Goel
+91 99633 22283
vivek@quixy.com

 المكتب الإعلامي لمجموعة سييد ” Seed Group

Nomarie Jean Lacsamana
‎+971 4 373 5068
jean@seedgroup.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2050586/Seed_Group_Quixy.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————-quixy——–301811836.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة