لونا جيتس – تقرير لونا جروب تشارتر – أرقام قياسية لعام 2022

بواسطة Ortwin Hofmann

جنيف, 24 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — توفر لونا جروب للطيران، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال استئجار الطائرات، تحديثًا للسوق عن أدائها في عام 2022 يعكس نموًا هائلاً لعلاماتها التجارية لونا جيتس والعلامات التجارية لـ لونا جروب تشارتر التي يغذيها الطلب غير المسبوق من العملاء الحاليين والجدد ومن المكاتب الإضافية.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
https://www.multivu.com/players/uk/9143951-lunajets-lunagroup-charter-report-record-breaking-numbers-2022/

لا تزال المجموعة تشهد نموًا قويًا في خطوط أعمالها المختلفة، حيث ارتفعت الإيرادات بأكثر من 45٪ مقارنة بعام 2021. وبالرغم من العوائد السلبية لسوق الأسهم، واستمرار تزايد التضخم، والصراع الروسي الأوكراني، فقد حقق الفريق إيرادات قياسية لهذا العام.

النمو في عام 2021 

بعد تحقيق رقم قياسي في عام 2021 تجاوزت الإيرادات السنوية للونا جيتس، وهو قسم استئجار الطائرات الخاصة في لونا جروب للطيران،  150 مليون دولار* في عام 2022  لأول مرة في تاريخها، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 40٪ على أساس سنوي. نتج عن عدد الرحلات المنظمة أكثر من 12000 حركة* تمثل أكثر من طائرة واحدة تقلع كل ساعة في جميع أنحاء العالم. وقد رحبت الشركة بخدمة أكثر من 1,250 عميل جديد.

وخلال السنة الثانية من عملها،  تجاوزت الإيرادات السنوية للونا جروب تشارتر، القسم التجاري المستأجر لمجموعة لونا جروب للطيران، 15 مليون دولارًا* وارتفع عدد الرحلات المنظمة بنسبة 290٪. “بالنظر إلى وضع ما بعد الجائحة، لا سيما عدم التأكد من استضافة الفعاليات الدولية، والبداية البطيئة في هذا العام، يسعدنا تحقيق هذه الأرقام وزيادة حصتنا في السوق. وقد مكننا نشاطنا العالمي من تحقيق الربع الرابع المحطم للرقم القياسي”، وفقًا لما قاله ريمي أوبين، مدير مبيعات لونا جروب تشارتر.

التوقعات لعام 2023

وبعد افتتاح مكاتب جديدة في لندن وباريس وريجا وموناكو على مدى العامين الماضيين، ستستمر لونا جروب للطيران في التوسع في 2023، مع افتتاح مكاتب جديدة قادمة في زيورخ ومدريد.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، افتتحت المجموعة رسميًا فرعها في دبي في قلب مركز دبي المالي العالمي المرموق (DIFC)، باعتباره جزءًا من التوسع العالمي المستمر والتزامها تجاه منطقة الشرق الأوسط.

“أنا متحمس جدًا لافتتاح مكتبنا الجديد في دبي. لقد شهدنا نموًا هائلاً في عام 2022 وهو أول توسع لنا خارج أوروبا. وهذا يجسد التزامنا المستمر بوضع لونا جيتس كرائد حقيقي في السوق العالمي وأقرب إلى عملائنا الذين يتزايد عددهم في المنطقة. والفريق يجري تدريبه في مقر جنيف لتقديم خدمة التميز ذاتها في كل مكان في العالم”، هذا ما قاله آلان ليبورسيه، المدير العام للونا جروب للطيران

 كما أضاف “إن قسم الطائرات الخاصة والتجارية في شركتنا معرض تمامًا لعوامل الاقتصاد الكلي والمخاطر السياسية والتقلبات، لكننا واثقون من قدرتنا على الحفاظ على ميزة تنافسية كبيرة ومواصلة زيادة مشاركتنا في السوق. لم تكن المجموعة أبدًا بهذه القوة والفطنة التجارية لاستيعاب التغييرات والتحديات الموجودة في السوق”.

*أرقام غير مدققة 

معلومات عن لونا جيتس
لونا جيتس شركة مقدمة خدمات رائدة في حلول استئجار الطائرات الخاصة ومقرها جنيف، ولها مكاتب في لندن وباريس وموناكو وريغا ودبي. وبمعاونة فريقها الذي يتكون من أكثر من 70 خبيرًا، بناءً على تقنياتها الخاصة، تقدم لونا جيتس نصائح مستقلة لحجز أي طائرة خاصة في أي مكان في العالم على مدار 24 ساعة يوميًا طوال أيام الأسبوع. كما أنها تقدم الخدمة الأكثر مرونة في السوق على جميع أنواع الرحلات الجوية. وفي عام 2015، كانت لونا جيتس أول وسيط مستأجر يحصل على شهادة ARG/US المعتمدة خارج الولايات المتحدة. ولا تزال تحمل هذه الشهادة حتى تاريخه. أسس إيمريك سيغارد، الرئيس التنفيذي الحالي، الشركة في عام 2007.

معلومات عن لونا جروب تشارتر

لونا جروب تشارتر هي جزء من لونا جروب للطيران، وهي شركة مقدمة خدمات رائدة في حلول استئجار الطائرات الخاصة ومقرها جنيف، ولها مكاتب في لندن وباريس وموناكو وريغا ودبي. ومن خلال الوصول إلى آلاف الطائرات، يقدم فرع تشارتر جروب حلولًا تجارية لاستئجار الطائرات لأي خطط سفر في جميع أنحاء العالم. ويلبي فريق تشارتر جروب جميع احتياجات رحلاتكم ويجمع شعوبكم معًا. وكوننا مجموعة مستقلة عالمية، يمكننا تصميم جميع متطلبات الاستئجار الخاصة بكم، من أحداث رياضية أو عروض شركات أو إطلاق منتجات أو ندوات أو تناوب طاقم الطائرة، من خلال خبرتنا الواسعة.

اتصال

Marketing Department 
+41 22 782 12 12 
press@lunajets.com

Video – https://mma.prnewswire.com/media/2006580/LunaJets_SA.mp4
Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2006567/LunaJets_SA.jpg
Logo – https://mma.prnewswire.com/media/2006569/Luna_Aviation_Group_Logo.jpg

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة