متجرHUAWEI AppGallery يحتفل بالعيد من خلال طرح عرض الاسترداد النقدي المذهل

بواسطة Ortwin Hofmann

دبي, 4 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — يحتفل متجر HUAWEI AppGallery، وهو متجر التطبيقات الرسمي لأجهزة هواوي وأحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم، بنهاية شهر رمضان المبارك من خلال طرح عرض مذهل كنوع من رد الجميل للملايين من مستخدميه الأوفياء في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وقطر والبحرين والكويت ومصر والعراق والأردن.

HUAWEI AppGallery Celebrates Eid with an Amazing Cashback Offer

وتعبيراً عن مشاعر الامتنان والوحدة والفرح التي تشكل الطابع المتميز لعيد الفطر، يضيف هذا العرض الجديد كلياً الذي يصل لغاية 20% من الاسترداد النقدي قيمة أكبر إلى تشكيلة تطبيقات متجر HUAWEI AppGallery الواسعة والمتنوعة وعالية الجودة. ابتداءاً من 21 أبريل وحتى 23 أبريل، سيحصل مستخدمو متجر HUAWEI AppGallery الذين يختارون إضافة رصيد إلى نقاط هواوي على استرداد نقدي فوري بنسبة 15٪ لعمليات الشراء داخل التطبيق. وفضلاً عن ذلك، سيحصل المستخدمون على قسيمة خصم إضافية بنسبة 5٪ من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) عند استخدام نقاط  هواوي في تطبيقات وألعاب محددة مثل FreeFire و LordsMobileو Rush Royalو Gardenscapeو”جواكر” Jawaker و Bigo Liveو Likeeوغيرها.

كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذا العرض المذهل لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق في أي من تطبيقاتهم المفضلة. يشكّل هذا العرض فرصة رائعة لمستخدمي متجر HUAWEI AppGallery للاستمتاع بالتطبيقات والألعاب المفضلة لديهم مع الاستفادة كذلك من عرض الاسترداد النقدي. كما يمثّل دليلاً على التزام هواوي بتزويد عملائها بمنتجات وخدمات عالية الجودة، في حين أنه يتيح لها رد الجميل للمجتمع.

قال وليام هو، المدير العام لتنمية النظام الإيكولوجي والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “يسرّنا في خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) أن نحتفل بهذه المناسبة المميّزة من خلال تقديم واحد من أكثر عروض متجر HUAWEI AppGallery سخاءً وقيمة إلى عملائنا الأوفياء. ونحن كشركة، نبذل أقصى ما بوسعنا للارتقاء بتجربة المستخدم النهائي نحو الأفضل وجعل منتجاتنا وخدماتنا أكثر تميزاً وتخصيصاً، مما يمكننا من وضع معايير يُحتذى بها في القطاع بأكمله.”

يُعدّ متجر HUAWEI AppGallery من هواوي منصة شاملة ومتنوعة لأرقى أنواع التطبيقات المحلية والعالمية، مما يضمن إمكانية استخدامها بسلاسة عبر أجهزة هواوي الذكية في جميع السيناريوهات، وفي أي مكان وزمان، دون التأثير على خصوصية وأمن المستخدمين. ويأتي عرض العيد الجديد للاسترداد النقدي بنسبة 15% بالإضافة قسيمة الخصم الإضافية بنسبة 5٪ عند استخدام نقاط  هواوي في تطبيقات وألعاب محددة تتويجاً لاحتفالات الشركة بشهر رمضان المبارك. وعلى مدار الشهر المبارك، طرحت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) للمستخدمين عروضاً حصرية ومحتوى مصمماً خصيصاً لهذه المناسبة عبر متجر HUAWEI AppGallery وHUAWEI Themes  و HUAWEI Mobile Cloud وHUAWEI Health و”خرائط بيتال” Petal خرائط، وبحث Petal، مما أتاح للعملاء عيش تجربة رمضانية لا تُنسى.

للمزيد من التفاصيل حول عرض العيد من متجر HUAWEI AppGallery، اضغط هنا.

نبذة عن متجر HUAWEI AppGallery – أحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات على النطاق العالمي

يُعدّ متجر متجر HUAWEI AppGallery بمثابة نظام إيكولوجي ذكي ومبتكر يتيح للمطورين إنشاء وتقديم تجارب فريدة إلى المستهلكين. كما تلعب خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core) دوراً رئيسياً في دمج وتوحيد التطبيقات على مختلف الأجهزة، وهو ما يوفر تجربة تعامل واستكشاف أكثر سلاسة وملاءمة، وهذا يندرج في إطار استراتيجيتنا الشاملة والأوسع نطاقاً وهي: (1+8+N).

ومن خلال متجر HUAWEI AppGallery ، نسعى إلى بلورة رؤيتنا المتمثلة في جعله منصة متكاملة لتوزيع التطبيقات المفتوحة والمبتكرة والتي يمكن لجميع المستهلكين الوصول إليها بسهولة، ونحرص، في الوقت ذاته، على حماية خصوصية المستخدمين وأمنهم بشكل صارم، مع تزويدهم بتجربة تعامل واستكشاف فريدة وذكية. وباعتباره من أحد أفضل ثلاث أسواق عالمية للتطبيقات، يقدم متجر HUAWEI AppGallery مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تتوزع إلى 18 فئة، من ضمنها التصفح والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك. ويتوفر متجر HUAWEI AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويضم قاعدة مستخدمين عالمية قوامها 580 مليون مستخدم شهري نشط. كما أبرمت هواوي شراكات مع 5.4 مليون مطور في جميع أنحاء العالم، ليصل إجمالي التنزيلات من متجر HUAWEI AppGallery إلى 432 مليار مرة في عام 2021.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2069977/HUAWEI_AppGallery_Eid.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/huawei-appgallery————301816272.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة