مجموعة Wingie Enuygun تشارك نشاط السفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عيد الفطر

بواسطة Ortwin Hofmann

دبي ، الإمارات العربية المتحدة وبرلين ، ألمانيا, 18 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — وفقًا لتقارير Wingie، فقد زاد البحث على تذاكر الطيران بنسبة 300٪ منذ بداية شهر رمضان

Wingie Logo

مع نهاية شهر رمضان واقتراب عيد الفطر بدأ ملايين المسلمين بالاستعداد للاحتفال بهذا العيد بتزيين الشوارع وتجهيز الفعاليات المختلفة. وفي عيد هذه السنة يبدو أن الكثير من الأشخاص فَضل السفر، حيث زادت عمليات البحث عن تذاكر الطيران بشكل كبير قبل عيد الفطر. أصدر موقع Wingie.com الرائد في مجال السفر تقرير لنشاط السفر الذي تذبذب خلال شهر رمضان.

حجز 75٪ من المسافرين رحلات دولية بينما 82٪ من الحجوزات كانت لشخص واحد

بدأ الأشخاص بالتخطيط لسفرهم مبكرًا؛ حيث أجريت 70٪ من حجوزات الطيران قبل عيد الفطر، و30٪ من هذه الحجوزات تواريخ السفر فيها مع بداية إجازة عيد الفطر. وشكلت فئة الشباب النسبة الأكبر من المسافرين، حيث بلغ متوسط عمر المسافرين 34.6 سنة، ويمكن ملاحظة تفضيل السفر الفردي حيث إن 82٪ من الحجوزات كانت لشخص واحد، و10٪ من الحجوزات لشخصين، و8٪ لثلاثة أشخاص أو أكثر، في حين كان 7.5٪ من مستخدمي Wingie يسافرون مع أطفال أو رضع. كما كانت نسبة المسافرين من الرجال 62٪ والمسافرين من النساء 38٪.

كانت معظم الحجوزات، وتحديداً 78% منها رحلات ذهاب فقط، بينما 22% من الحجوزات كانت رحلات ذهاب وعودة. وبالمثل، حجز 75% من مستخدمي Wingie رحلات دولية، في حين حجز 25% منهم رحلات داخلية. وتم حجز معظم الرحلات من القاهرة في مصر، وإسطنبول في تركيا، والرياض في المملكة العربية السعودية، ودبي في الإمارات العربية المتحدة. وكانت أكثر الوجهات شعبيةً هي تركيا والهند والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر والأردن. وأخيراً، كانت أكثر المسارات شعبيةً هي من جدة إلى القاهرة والعكس.

حول مجموعة Wingie Enuygun
تركز مجموعة Wingie Enuygun بشكل رئيسي على حجوزات تذاكر الطيران التي تتم على مواقعها على الإنترنت wingie.com، sa.wingie.com، wingie.ae وenuygun.com، وهي منصة سفر رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. أصبحت مجموعة Wingie Enuygun أحد أكثر اللاعبين ابتكارًا في مجال السفر في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا من خلال نهجها في قيادة التطور التكنولوجي والتفكير الرقمي في تحول صناعة السفر. ويعد موقع wingie.com منصة رائدة لحجز تذاكر الطيران وخدمات السفر الأخرى، بهدف تحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم أفضل الخيارات. ويتوفر موقع wingie.com بست لغات، ويوظف أكثر من 300 موظف، كما يبلغ عدد زوار المنصة حوالي 165 مليون زائر سنويًا.

الاتصال: Wingie، marketing@wingie.com، +1 4378883181

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2035421/Wingie_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-wingie-enuygun————-301798918.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة