محققا النجاح الباهر: أحدث ما تم الكشف عنه من تلفزيون Toshiba TV

بواسطة Ortwin Hofmann

هونج كونج، 25 ماي/أيار 2023 /PRNewswire/ — عبر تلفزيون Toshiba TV عن التزامه بالأصالة والابتكار والحرفية الممتازة. تشتهر العلامة التجارية أيضًا بتفانيها المخلص للعملاء، وجهودها المستمرة للحفاظ على التميز الكلاسيكي في كل جيل.

تماشياً مع ذلك، من المقرر أن يحقق تلفزيون Toshiba TV نجاحًا باهرًا في يونيو/حزيران 2023؛ حيث يعرض ثلاثة من سلسلة طرازاته الناجحة، كل واحدة من مجموعة منتجات مختلفة: تلفزيونات Toshiba C350، وسلسلة M550، وX9900L الحديث بأفضل الأسعار حتى الآن.

أحدثت سلسلة C350 من Toshiba TV الناشئة منذ إطلاقها، ترددات في سوق التلفزيون العالمي من حيث القدرة على تحمل التكاليف دون المساومة على القيمة. تم تصميم موديلاتها بشاشة 4K، وتحكم صوتي، وتضمين Dolby Atmos وDolby Vision للحصول على أداء صوتي ومرئي فائق.

تتميز سلسلة M550 من Toshiba TV، وهي السلسلة المتوسطة، بتقنية محرك REGZA 4K Pro من Toshiba TV، وREGZA Power Audio Pro، وQuantum Dot Color، وFull Array Local Dimming لتحسين الصورة واللون والصوت. تم الإشادة بسلسلة M550 لقدرتها على تقديم تجربة مشاهدة سينمائية غامرة حقًا.

أخيرًا وليس آخرًا، سلسلة تلفزيون Toshiba التي سيتم عرضها خلال الموسم القادم هي X9900L – أسطول OLED 4K رائد بمواصفات مذهلة: معدل تحديث 120 هرتز، محرك REGZA OLED للحصول على اللون الأسود المثالي، وTru Color OLED، مُحسِّن صور AI قوي، وREGZA Power Audio Extreme يتألف من صوت شاشة Tru، ومعالج Tru Bass، وتقنية الصوت المحيطي REGZA 5.1.2. تم تعيين سلسلة X9900L لتحقيق النجاح المستمر في جميع أنحاء العالم حيث أنها تحتوي على كل عنصر من أحدث تلفزيون في العصر الرقمي.

في شهر يونيو/حزيران المقبل، ستتوفر جميع طرازات تلفزيونات Toshiba TV المذكورة أعلاه بأفضل الصفقات في السوق على Best Buy (الولايات المتحدة) وM Video (روسيا) وAmazon وFlipkart (الهند) وThe Good Guys (أستراليا) وFalabella (بيرو) وCarrefour وVia Varejo (البرازيل)، وما إلى ذلك – مما يجعلها تستحق كل الترقب.

نبذة عن Toshiba TV

يمتدّ تاريخ تلفزيون Toshiba TV إلى نحو 71 عامًا من الإنتاج. من خلال استعماله القوي للحمض النووي في ابتكاراته وكذا الأفكار المتطورة التي يشجعها، أنتج تلفزيون Toshiba TV العديد من أجهزة التلفزيون ذات الميزات الرائدة في العالم. قدم تلفزيون Toshiba TV، من خلال جودة صورته العالية، تجارب لا تُنسى وأنماط مشاهدة متطورة استفاد منها العديد من الأشخاص حول العالم.

لمعرفة المزيد، تابع أخبار Toshiba TV على فايسبوك و إنستغرام و تويتر و يوتيوب.

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———–toshiba-tv-301834668.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة