مدفوعة بالابتكار: DXC Technology تعلن عن شراكة مع Scuderia Ferrari

بواسطة Ortwin Hofmann
  • اتفاقية متعددة السنوات تتضمن الالتزام بهندسة الحلول الرقمية للسيارات
  • شعار DXC سيظهر على SF-23 بدءًا من سباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا 1

آشبورن، فرجينيا، 4 مايو 2023 /PRNewswire/ — DXC Technology (NYSE: DXC)، إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التكنولوجيا العالمية Fortune 500، أعلنت اليوم أنها وقعت اتفاقية متعددة السنوات مع Scuderia Ferrari، قسم السباقات في Ferrari NV. (NYSE/EXM: RACE)، بما في ذلك الالتزام بهندسة أحدث الحلول الرقمية للسيارات، ورفع مستوى الأداء وتجربة القيادة.

Driven by Innovation: DXC Technology Announces Partnership with Scuderia Ferrari

تجمع DXC بين التكنولوجيا المخصصة من البداية إلى النهاية لتوفير الحلول الهندسية التي تدعم صناعة السيارات. تعمل DXC مع Ferrari على تطوير قمرة قيادة رقمية موحدة وقابلة للتطوير لتحديث نظام المعلومات والترفيه داخل السيارة. وسيتيح ذلك استراتيجية برمجية طويلة الأمد يمكن تطبيقها في سيارات فيراري الرياضية التي يتم إنتاجها اعتبارًا من العام 2024.

جنبا إلى جنب مع Scuderia Ferrari، ستجمع DXC أحدث التقنيات المثبتة في الفورمولا 1 مع أحدث واجهات الإنسان والآلة (HMI). بالإضافة إلى ذلك، سيظهر شعار DXC على الهالة الخارجية لسيارات Scuderia Ferrari للفورمولا 1، وكذلك على بدلة السائق والخوذة وغيرها من المواد، بدءًا من 5 مايو مع سباق جائزة ميامي الكبرى للفورمولا 1.

“لقد عملنا مع Ferrari لعدة سنوات على بنيتها التحتية الأساسية، ونحن فخورون بالانتقال إلى شراكة تشمل توجيههم إلى مستقبلهم التكنولوجي”هذا ما قاله Michael Corcoran، المدير العالمي لشركة DXC Analytics & Engineering. نحن ملتزمون بابتكار التكنولوجيا التي تحول القدرات داخل السيارة وتعزز تجربة القيادة للجميع”. 

DXC تدرك أن تطوير برمجيات السيارات يزداد أهمية مع التغيير إلى السيارات المعرفة بالبرمجيات لأنه يحسّن التجربة داخل السيارة ويربط السائق بشركة تصنيع السيارات. تتشارك DXC مع Scuderia Ferrari بسبب سمعتها باعتبارها فريق السباقات الأكثر نجاحًا في تاريخ الفورمولا 1 وتشتهر بسعيها المستمر للابتكار.

 “نحن سعداء لبدء هذه الشراكة مع DXC Technology، وهي الشركة التي توفر بالفعل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وواجهات الإنسان والآلة لأنظمة Ferrari الحرجة والتي سنستكشف معها المزيد من حلول إدارة الأصول السحابية والأمنية والبرمجية في المستقبل” هذا ما قاله Lorenzo Giorgetti، كبير مسؤولي إيرادات السباق في Ferrari. وأضاف: “مع DXC نتشارك القيم مثل الخبرة التجارية والبحث عن الابتكار المستمر والتفاني في التميز. ونحن نتطلع إلى تطوير هذه الشراكة في السنوات المقبلة”. 

البيانات التطلعية

جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي التي لا تتعلق بشكل مباشر وحصري بالحقائق التاريخية تشكل “بيانات تطلعية”. تمثل هذه العبارات التوقعات والمعتقدات الحالية، ولا يمكن ضمان تحقيق النتائج الموضحة في هذه العبارات. تخضع هذه البيانات للعديد من الافتراضات والمخاطر والشكوك والعوامل الأخرى التي يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية جوهريًا عن تلك الموضحة في هذه البيانات، والتي يكون الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا. علاوة على ذلك، يتم تضخيم العديد من هذه المخاطر والشكوك حاليًا وقد يستمر تضخيمها أو قد تتضخم في المستقبل بسبب أزمة مرض فيروس كورونا 2019 وتأثير الاستجابات الخاصة والحكومية المختلفة التي تؤثر على عملائنا وموظفينا والبائعين والاقتصادات والمجتمعات التي يعملون فيها. للحصول على وصف مكتوب لهذه العوامل، راجع القسم المعنون “عوامل الخطر” في التقرير السنوي لـ DXC في النموذج 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022، وأي معلومات محدثة في إيداعات SEC اللاحقة. لا يمكن إعطاء أي ضمان بأن أي هدف أو خطة منصوص عليها في أي بيان تطلعي يمكن تحقيقها أو سيتم تحقيقها، ويتم تحذير القراء من الاعتماد غير المبرر على مثل هذه البيانات التي تتحدث فقط اعتبارًا من تاريخ إصدارها. نحن لا نتعهد بأي التزام بتحديث أو إصدار أي مراجعات لأي بيان تطلعي أو الإبلاغ عن أي أحداث أو ظروف بعد تاريخ هذا التقرير أو تعكس حدوث أحداث غير متوقعة باستثناء ما يقتضيه القانون.

نبذة عن DXC Technology

DXC Technology (NYSE: DXC) تساعد الشركات العالمية على تشغيل أنظمتها وعملياتها الحيوية أثناء تحديث تكنولوجيا المعلومات، وتحسين هياكل البيانات، وضمان الأمن وقابلية التوسع عبر السحب العامة والخاصة والهجينة. تثق أكبر الشركات في العالم ومؤسسات القطاع العام في DXC لنشر الخدمات التي تدفع مستويات جديدة من الأداء والقدرة التنافسية وتجربة العملاء عبر ممتلكاتهم التكنولوجية. تعرف على المزيد حول كيفية تقديم التميز لعملائنا وزملائنا في DXC.com.

للتواصل: Sean B. Pasternak, العلاقات الإعلامية للشركات، ‎+1-647-975-7326، sean.pasternak@dxc.com; John Sweeney، علاقات المستثمرين، +1-980-315-3665، john.sweeney@dxc.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2068437/DXC_Technology_Company_Driven_by_Innovation__DXC_Technology_Anno.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–dxc-technology—–scuderia-ferrari-301815302.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة