مصمم GWM يفتح الأسرار وراء ORA EGG جمال الحياة

بواسطة Ortwin Hofmann

باودينغ، الصين، 8 مايو 2023 /PRNewswire/ — كشفت شركة GWM عن العديد من سيارات الطاقة الجديدة المنتظرة في معرض شنغهاي للسيارات 2023. ما هي أبرز هذه النماذج من حيث التصميم؟ بعد المؤتمر الصحفي، تحدث Andrew Dyson، نائب رئيس GWM للتصميم، عن فلسفة التصميم والتطوير المستقبلي لنماذج الجيل التالي من GWM، مع أخذ GWM ORA كمثال.

تعمل GWM على تسريع عملية تحويل الطاقة الذكية والجديدة، والتي من المهم خلالها إيجاد طريقة لتعكس قيمة العلامة التجارية لـ “Go With More” مع تصميمها. قدم Andrew Dyson أن “الحياة • الطاقة”، فلسفة تصميم الجيل الحالي من منتجات GWM، وحقن فلسفة “الأبدية” ومشاعر الحياة القوية في صناعة السيارات. وهي ملتزمة بالسعي لتحقيق الكمال والجمال الطبيعي في التصميم لرفع تصوّر العلامة التجارية.

بناءً على ذلك، استخرج فريق تصميم GWM ORA الجمال الأبدي للهيكل، والجمال اللطيف للهدوء، والجمال المجيد للحياة باستخدام الاستعارة الفريدة “للبيضة”، مما أدى إلى إنشاء ORA EGG جمال الحياة.

التصميم هو أول شيء يلاحظه المستهلكون ويتواصلون معه. لذلك، إيجاد طريقة لتلبية مطالبهم لتصميم سيارات الطاقة الجديدة يجب أن يكون أولوية قصوى. كشف Andrew Dyson أن سر GWM يكمن في ترجمة طلب المستهلك للتخصيص إلى لغة تصميم مبتكرة مع التركيز على تجربة المستهلك.

“البيض لديه بنية مثالية ورائعة، بجانب منحنى نظيف في الطبيعة. سطحه المحدب قادر على تحمل قوة 120 ضعف وزنه. مستوحى من المنحنى الفريد على شكل بيضة ومبدأ القوة المشتتة على قشر البيض، يجسد فريق التصميم لدينا هيكلًا صلبًا من جميع النواحي للسلامة مع مظهر أنيق. يدمج فريق تصميم ORA هذه المفاهيم في لغة التصميم الفريدة للنماذج، وينقل الإبداع من خلال التعبير عن الشخصية.” هذا ما شرحه Dyson.

الصور الظلية لنماذج ORA مستوحاة من أشكال البيض. ORA EGG جمال الحياة تجعل المصدات الأمامية الواضحة والمصابيح الأمامية دائرية الشكل تعمل في وئام. ينزل الجزء الخلفي من النموذج في منحنيات رشيقة. يتم تطبيق الشكل المستدير أيضًا على لوحة أجهزة القياس وألواح الأبواب المدمجة والمقاعد المريحة. يوجد العديد من المواد الصديقة للبيئة. التصميم الداخلي يخدم المستهلكين مع الشعور بالحرية والهدوء.

وقال Dyson إن ORA ملتزمة بخلق تجربة هادئة ومريحة ومساحة مريحة لأصحاب السيارات للهدوء والاسترخاء.

GWM هي علامة تجارية لها تاريخ غني في تصنيع السيارات وتحركات قوية نحو تحويل الطاقة الجديدة. إلى جانب وراثة جوهر التصاميم السابقة، فإنه يبتكر باستمرار فلسفة التصميم مع تجربة المستهلك باعتبارها جوهر. ستقدم العلامة التجارية لغات تصميم أكثر تنوعًا في طرز أخرى مُنتجة بكميات كبيرة في المستقبل.

الفيديو: https://mma.prnewswire.com/media/2070451/video.mp4

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-gwm—-ora-egg—301817829.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة