معهد vivo لبحوث الاتصالات يقدم رؤية تكنولوجية جديدة ويستضيف حوارًا حول تكنولوجيا 5G مع شركاء عالميين

بواسطة Ortwin Hofmann

شينزين، الصين، 31 مايو 2023 /PRNewswire/ — أصدرت شركة vivo اليوم أحدث رؤية لها لتكنولوجيا الاتصالات وهي “نقدم لكم عالمًا ذكيًا لا حدود له” مما يؤكد جهود الشركة المستمرة للابتكار ودعم المجتمعات في سد الفجوة الرقمية. وكجزء من هذه المبادرة، عقد معهد vivo لأبحاث الاتصالات أول حدث له 5G Talk حول 5G، والذي جمع خبراء الصناعة لمناقشة أحدث التطورات في 5G والفوائد المحتملة للمستهلكين.

Rakesh Tamrakar, Leading Specialist at vivo Communications Research Institute, hosting vivo's first 5G Talk event with industry experts.

رؤية تكنولوجيا الاتصالات من vivo

تعتقد vivo أنه مع تسويق تكنولوجيا 5G  والتطوير المستمر لأبحاث 6G، ستربط تكنولوجيا الاتصالات العالمين المادي والرقمي. مع شبكات عالية السرعة وموثوق بها، ستوفر تكنولوجيا الاتصالات التكامل السلس بين العالمين، مما يؤدي إلى تطبيقات وخدمات وتجارب جديدة. سيؤدي ذلك إلى كسر الحدود بين الناس والأشياء والمكان والزمان، مما يؤدي إلى عالم متصل بلا حدود من شأنه أن يعزز التنمية المستدامة للمجتمع.

ومن خلال هذه النظرة المستقبلية، طرح معهد vivo لأبحاث الاتصالات أحدث رؤية له المتمثلة في “نقدم لكم عالمًا ذكيًا لا حدود له”، والتي تلخص التزام vivo بتضييق الفجوة الرقمية من خلال تزويد المستهلكين بتجربة مثالية في الأجهزة المبتكرة وخدمات الاتصال الذكية.

vivo تستضيف 5G Tech Talk لمناقشة تطوير وفوائد 5G

عقدت vivo أول حدث 5G Talk، والذي ضم ستة خبراء في الصناعة، يتضمنوا ممثلين عن مشغلي الاتصالات والجمعيات الصناعية والأوساط الأكاديمية. وناقش المشاركون فوائد تكنولوجيا 5G  بالنسبة للبلدان النامية، وخلصوا إلى أن تعزيز الاتصال يمكن أن يوفر حلولًا لتحديات البنية التحتية، مثل الرعاية الصحية والتعليم عن بعد، وإنترنت الأشياء للزراعة والتعافي من الكوارث، وتمكين نماذج أعمال جديدة. لمشاهدة 5G Tech Talk الكامل، يرجى زيارة vivo Global YouTube أو vivo Facebook.

“في vivo، نحن ملتزمون بجعل الهواتف الذكية 5G أكثر ملاءمة، ويمكن الوصول إليها، وبأسعار معقولة، وتمكين المجتمعات من الازدهار في المشهد الرقمي الجديد” هذا ما قاله Rakesh Tamrakar، المتخصص الرائد في معهد أبحاث الاتصالات vivo. وقد أسفرت جهودنا الدؤوبة في هذا المجال، بما في ذلك مبادرات البحث والتطوير المكثفة، عن ابتكارات متطورة أصبحت الآن جزءًا من المعايير العالمية لتكنولوجيا 5G . من خلال تعزيز الابتكار والتعاون، نعتقد أنه يمكننا المساهمة في تشكيل عالم ذكي لا حدود له حيث يمكن للجميع الاستفادة من تقنيات الاتصالات المتقدمة.”

ملتزمون بتقديم تجربة 5G المتميزة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم

صممت vivo مجموعة واسعة من المنتجات الجاهزة للجيل القادم من الاتصال، والتي تلبي تفضيلات وميزانيات المستهلكين المختلفة. على سبيل المثال، تقدم سلسلة X و V القوية بعضًا من أنحف هواتف 5G في السوق، وذلك بفضل تقنية التجميع ثلاثية الأبعاد المبتكرة من vivo. يعد هاتف V27 Noble Black الذي تم إطلاقه مؤخرًا واحدًا من أنحف الهواتف ذات الشاشات المنحنية في مجموعة منتجات vivo، حيث يوفر قبضة مريحة بسماكة 7.36 مم فقط ويزن 182 جرامًا فقط. تتميز هذه الهواتف أيضًا بميزات استثنائية لتوفير الطاقة، واتصال موثوق بشكل ملحوظ، وكلها مدعومة بسنوات من البحث والتطوير.

من خلال دعم تطوير شبكات 5G المحلية وتقنيات الاتصالات، تأمل vivo في جعل الاتصال عالي السرعة والحياة الرقمية أكثر سهولة وملاءمة من خلال أجهزة 5G المتنوعة، مما يبشر بعالم ذكي لا حدود له.

تبذة عن vivo

vivo هي شركة تكنولوجيا تقوم بإنشاء منتجات رائعة تستند إلى القيم القائمة على التصميم، مع الأجهزة الذكية والخدمات الذكية في جوهرها. تهدف الشركة إلى بناء جسر بين البشر والعالم الرقمي. من خلال الإبداع الفريد، توفر vivo للمستخدمين حياة متنقلة ورقمية مريحة بشكل متزايد. وفقًا للقيم الأساسية للشركة والتي تشمل Benfen* وتوجيه المستخدم والقيمة القائمة على التصميم والتعلم المستمر وروح الفريق نفذت vivo استراتيجية للتنمية المستدامة مع رؤية للتطور لتصبح شركة عالمية أكثر صحة واستدامة.

في حين أن الجمع بين وتطوير أفضل المواهب المحلية لتقديم التميز، يتم دعم vivo من قبل شبكة من مراكز البحث والتطوير في شنتشن ودونغقوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان، مع التركيز على تطوير أحدث التقنيات الاستهلاكية، والتي تتضمن 5G والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي ونظام التصوير وغيرها من التقنيات الصاعدة. كما أنشأت vivo شبكة تصنيع ذكية (تتضمن تلك المصرح بها من قبل vivo)، مع طاقة إنتاجية سنوية تبلغ حوالي 200 مليون هاتف ذكي. اعتبارًا من الآن، تفرعت vivo من شبكة مبيعاتها عبر أكثر من 60 دولة ومنطقة ويحبها أكثر من 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

Benfen“* هو مصطلح يصف الموقف من القيام بالأشياء الصحيحة والقيام بالأشياء بشكل صحيح – وهو الوصف المثالي لمهمة vivo لخلق قيمة للمجتمع.

ابق على اطلاع بآخر أخبار vivo على https://www.vivo.com/en/about-vivo/news 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2087236/image.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-vivo———–5g—-301837055.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة