معًا نحقق مستقبل الفوز: شركة FOTON تعقد مؤتمر شركاء فوتون العالميين في بكين بالصين

بواسطة Ortwin Hofmann

بكين، 17 أبريل 2023 / PRNewswire/ — في الفترة من 11 إلى 14 أبريل، عُقد مؤتمر شركاء فوتون العالميين لعام 2023 تحت شعار “معًا نحقق مستقبل الفوز” في بكين، الصين. يحضر المؤتمر أكثر من 110 موزع رئيسي من 23 بلد حول العالم، والذي يهدف إلى توحيد اتجاهات التنمية الاستراتيجية العالمية ومشاركة إنجازات العولمة.

في الثاني عشر من الشهر، تم افتتاح FOTON MEGA SHOW (معرض فوتون الكبير) بشكل كامل مع أكثر من 100 فئة من المركبات التجارية التي تغطي جميع مجموعات المركبات التجارية من النوع “W”، والتي تغطي مسارات الوقود والهجين والكهرباء ووقود الهيدروجين. وهو ما يعني تبني فوتون والشركاء العالميين لنهج التنمية “المربحة للجانبين”. في الواقع، قامت FOTON بإنشاء “SuperPowerTrain” مع Foton Cummins وFoton ZF وCATL وغيرها، لتمكين الوقود وترقيات منتجات الطاقة الجديدة. وحققت FOTON ريادة في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية وغيرها، واحتلت المرتبة الثانية في مبيعات الشاحنات لمدة 3 سنوات متتالية كما حصلت على حصة السوق في شاحنات AMT الثقيلة في كولومبيا، وأصبحت لمدة ثلاث سنوات متتالية في الفلبين الأكثر مبيعًا لطراز شاحنة خفيفة تزن 7.5 طن.

بتاريخ الـ 13، أقامت شركة FOTON حفل تسليم سيارة TUNLAND V الجديدة كليًا إلى المكسيك، والتي تعد أيضًا سيارة FOTON رقم 11 مليون. TUNLAND V هي شاحنة بيك أب عالية الأداء مع قوة هجينة وهيكل تعليق من محور التعليق الأمامي العرضي والخلفي متعدد الوصلات تلبي متطلبات الطرق الوعرة القوية والقدرة على تحمل الأحمال مع الحفاظ على راحة القيادة الفاخرة.

كأول شركة تصل إلى 10 ملايين مبيعات عالمية في عام 2021 في أقصر وقت، 25 عامًا فقط، تعمل FOTON على تمكين مجموعتها الكاملة من منتجات المركبات التجارية من خلال إستراتيجيتها ثنائية الخط “ICE + BEV“. حازت منتجات الطاقة الجديدة الخاصة بها، بما في ذلك الشاحنات الخفيفة الكهربائية وVANS والحافلات، على شهادة WVTA من الاتحاد الأوروبي، وتوسعت في دول أوروبية مثل إيطاليا وبولندا وإسبانيا. مع أكثر من 1400 حافلة كهربائية يتم تسليمها في تشيلي، أصبحت FOTON العلامة التجارية التي تتمتع بأعلى حصة في السوق من الحافلات الكهربائية في أمريكا اللاتينية.

تم إطلاق نظام IOV الخارجي لشركة FOTON رسميًا، والذي يوفر وظائف إدارة الأسطول، وخدمات الموقع، وتحليل استهلاك الوقود، والتحليل ثلاثي الكهرباء، وإدارة التكلفة الإجمالية للملكية لكل من منتجات الطاقة الجديدة للوقود. سيتم تطبيق النظام لأول مرة في سنغافورة وتشيلي وأستراليا ونيوزيلندا. ومع أكثر من 2.26 مليون مركبة متصلة، ستعمل FOTON على تعزيز القيمة التجارية للمستخدمين العالميين.

من خلال تسريع عملية التطوير من خلال إستراتيجيات “النظام الأساسي + المعياري”، والتي تقود تطوير أعمال المركبات التجارية العالمية باستخدام إستراتيجية الخط المزدوج “ICE + BEV”، تقود FOTON نمو قيمة المستخدمين العالميين.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2054205/TOGETHER_WIN_FUTURE.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—–foton———301798492.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة