نينتكس تنشئ مكتبا إقليميا في المملكة العربية السعودية

بواسطة Ortwin Hofmann

الرياض، المملكة العربية السعودية, 15 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم شركة نينتكس، المعيار العالمي لذكاء العمليات والأتمتة، عن نيتها لإنشاء مكتب إقليمي في المملكة العربية السعودية.  

Nintex to establish a regional office in Saudi Arabia to actively contribute to the country's ambitious plans for digital transformation under Vision 2030, said Ayman El-Hattab, Nintex VP, Emerging Markets.

مع أكثر من 80 عميلا في المملكة العربية السعودية و 300 في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالفعل فقد أنشأت نينتكس حضورا قويا في المنطقة. وهذا يضع تلك المنظمات في وضع جيد لإحداث تأثير كبير على مبادرة رؤية 2030 الطموحة، حيث تهدف المملكة العربية السعودية إلى تحويل اقتصادها من خلال تعزيز الابتكار والتنويع ونمو القطاع الخاص.  

وقال أيمن الحطاب، نائب الرئيس للأسواق الناشئة: “نحن متحمسون لتأسيس مكتبنا في المملكة العربية السعودية والمساهمة بنشاط في خطط البالد الطموحة للتحول الر قمي في إطار رؤية 2030″ 

 ومن خلال حلولها لذكاء العمليات والأتمتة سوف تدعم “نينتكس” المبادرات على مستوى المملكة مثل البرنامج الوطني لتطوير الصناعة والخدمات اللوجستية (NIDLP ) وبرنامج التحول الوطني (NTP)، بالإضافة إلى العديد من برامج التحول الرقمي في البالد.  

واليوم، تعمل نينتكس بشكل وثيق مع عملاء مثل صندوق الاستثمارات العامة وشركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى العديد من العملاء الآخرين لمساعدتهم على تحويل عملياتهم والابتكار بشكل أسرع باستخدام التكنولوجيا الرقمية.  

وسيسمح المكتب الجديد في المملكة العربية السعودية لشركة نينتكس بتقديم خدمة أفضل لعملائها الحاليين في منطقة الخليج العليا والوصول إلى عملاء جدد يبحثون عن حلول ذكاء العمليات والأتمتة. وتخطط الشركة الاستقطاب موظفين محليين لدعم وتنمية عملياتها في المنطقة.  

“من خلال الشراكة مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، نرى فرص عملاقة (عظيمة). لذا فإن نينتكس متحمسة لأن تكون جزأ من النمو والازدهار النابض لأقتصاد  المملكة العربية السعودية الإقليمي” ،افاد الحطاب 

Media Contact
Laetitia Smith
laetitia.smith@nintex.com   

About Nintex
Nintex is the global standard for process intelligence and automation. Today more than 10,000 public and private sector organisations across 90 countries turn to the Nintex Process Platform to accelerate progress on their digital transformation journeys by quickly and easily managing, automating, and optimising business processes. Learn more by visiting www.nintex.com and experience how Nintex and its global partner network are shaping the future of Intelligent Process Automation (IPA). 

.Product or service names mentioned herein may be the trademarks of their respective owners 

Nintex is the global standard for process management and automation. Today more than 10,000 public and private sector organizations across 90 countries turn to the Nintex Platform to accelerate progress on their digital transformation journeys by quickly and easily managing, automating and optimizing business processes. Learn more by visiting www.nintex.com and experience how Nintex and its global partner network are shaping the future of Intelligent Process Automation (IPA).

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2076602/Ayman_El_Hattab_Nintex_cropped.jpg
شعار – https://mma.prnewswire.com/media/700078/Nintex_Logo.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——–301824089.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة