هايسنس تطلق منتجات تلفزيونية جديدة في الشرق الأوسط

بواسطة Ortwin Hofmann

 أجهزة تلفزيون U8 و ULED X الجديدة متوفرة الآن في جميع أنحاء المنطقة

تشينغداو، الصين, 12 أيار/مايو، 2023  /PRNewswire/– أعلنت هايسنس، العلامة التجارية للتكنولوجيا الاستهلاكية، عن إطلاق منتجاتها التلفزيونية الجديدة ULED X والبطل U8 في منطقة الإمارات العربية المتحدة أمس.

في عام 2022، احتل تلفزيون هايسنس المرتبة الثانية في شحنات التلفزيون العالمية، وفي نفس العام، فاز أيضًا بجائزة دبي العالمية للجودة لإطلاقه سلسلة من المنتجات والخدمات عالية الجودة التي تستهدف سوق دبي المحلي على وجه التحديد.

Hisense launches ULED X to UAE Market

تم الكشف عنها لأول مرة في معرض CES لهذا العام، وتم منح جهاز هايسنس ULED X مقاس 110 بوصة جائزة الابتكار CES 2023 لأنظمتها البصرية المتقدمة، ومعالجة الصور الاستثنائية، وتقنيات العرض الرائدة في الصناعة.  لقد أعادت تعريف معيار جودة صورة تلفزيون LCD الراقية من خلال رفع السطوع والتباين وصورة الشاشة إلى مستوى جديد تمامًا.

Hisense shows its latest display products to the consumers

هايسنس تعرض أحدث منتجاتها للمستهلكين يعتمد التزام هايسنس بالاستثمار في البحث والتطوير التكنولوجي على تشغيل 23 مركزًا عالميًا للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم.  وعندما يتعلق الأمر بتوفير الأجهزة التكنولوجية عالية الجودة، فإن °توظيف أفضل المواهب المحلية التي تعمل على تحسين المنظمة بأكملها والاحتفاظ بها أمر بالغ الأهمية.  لسنوات عديدة، استثمرت الشركة باستمرار في المديرين التنفيذيين المحليين والخبراء في المبيعات والتسويق وسلاسل التوريد والعديد من الأدوار الأخرى للمساعدة في بناء فريق عمليات احترافي محلي للغاية.

وقال جيري ليوفي في معرض حديثه في حفل إطلاق المنتج في دبي، نائب رئيس شركة هايسنس إنترناشيونال: “أصبحت شركة دبي واحدة من أسرع شركات هايسنس نمواً في الخارج. من 2018 إلى 2022، ارتفع الوعي بالعلامة التجارية لشركة هايسنس في سوق الإمارات العربية المتحدة من 48 ٪ إلى 73 ٪، مما يمثل نموًا بنسبة 25 نقطة مئوية.  كما ارتفعت أسهم العلامة التجارية من 57 إلى 145، بنمو يزيد عن 154 ٪.  يتوسع تأثير العلامة التجارية لشركة هايسنس عامًا بعد عام، ليصبح تدريجيًا سوقًا رئيسيًا لعلامات هايسنس التجارية في الخارج وتوسيع نطاق تغطيتها بشكل كبير. وتتمثل مهمة هايسنس الأساسية في متابعة الابتكار العلمي والتكنولوجي، وأخذ زمام المبادرة في التصنيع المتقدم مع الذكاء كنواة أساسية، وتحقيق السعادة لملايين الأسر بمنتجات وخدمات عالي

نبذة عن هايسنس:

هايسنس هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية وإلكترونيات المستهلك. وتشمل أعمال هايسينس منتجات الوسائط المتعددة (مع التركيز على أجهزة التلفزيون الذكية) والأجهزة المنزلية ومعلومات تقنية المعلومات الذكية. وفي الآونة الأخيرة، حققت هايسينس نموًا سريعًا وهي تعمل الآن في أكثر من 160 بلدًا.

 صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2074871/Hisense_launches_ULEDX_to_UAE_Market.jpg

 صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2074872/Hisense_shows_its_latest_display_products_to_the_consumers.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2007399/Hisense_Logo.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——–301823283.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة