هدايا فريدة للضيوف في حفل زفاف الشريك المؤسس لِـ FYERS

بواسطة Ortwin Hofmann

حفلات الزفاف الهندية هي أكثر من مجرد طقوس وطعام وصداقة حميمة وهدايا؛ هذا الزفاف بالذات لا يمكن أن يكون أفضل.

بنجالورو، الهند

27 فبراير/شباط 2023

/PRNewswire/ — عقد أصغر سمسار للبورصة في الهند، ياشاس خوداي، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في FYERS، قرانه مع أمبيكا لادوا، خريجة الهندسة وأخصائية تجربة المستخدم وواجهة المستخدم UI/UX في بنغالورو. قرر الزوجان التخلي عن الهدايا التقليدية وبدلاً من ذلك منحا صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المتداولة الذهبية لضيوفهما. تم منح الضيوف الحاضرين في حفل الزفاف صناديق الاستثمار المتداولة كعلامة تقدير فريدة.

Unique presents for guests at FYERS Co-Founder's wedding

 وجب أن يكون حفل زفاف ياشاس خوداي حصريًا، نظرًا لإنجازاته في مثل هذه السن المبكرة. قدم مؤسسو FYERS شرياس خوداي وتيجاس خوداي وياشاس خوداي للضيوف أفضل هدية على الإطلاق. لكونهم مستخدمين هم أيضا، شعر المؤسسون أن هذه ستكون أفضل طريقة لجعل الضيوف يشعرون بأنهم مميزون. “أنا بسيط للغاية وأشعر أن الهدايا يجب أن تكون كهدايا تذكارية التي لا تنسى. تتلاشى معظم الأشياء المادية مع ويلات الزمن. لذا، لتغيير مفاهيم الإهداء، اعتقدت أننا سنفعل شيئًا مختلفًا في حفل زفافنا،” يقول ياشاس خوداي.

 تم تسليم شهادات صناديق الاستثمار المتداولة للأقارب والأصدقاء الحاضرين في هذه المناسبة. صناديق الاستثمار المتداولة هي أدوات منخفضة التكلفة تناسب المستثمرين على المدى الطويل في الأسواق المالية. تم اختيار ياشاس خوداي كأفضل “للثلاثون تحت عمر الثلاثين” في عالم الأعمال لعمله المتميز في التقنيات المالية في عام 2021. لقد ساهم بشكل كبير في التجار والمستثمرين من الجيل Z والألفي على مر السنين.

 في الصورة، يمكن رؤية ياشاس وأمبيكا يسلمان صناديق الاستثمار المتداولة لضيوفهم.

 نبذة عن FYERS

تأسست FYERS في عام 2015، وهي شركة وساطة في مجال التكنولوجيا المالية مقرها في بنغالورو تقدم منصات تداول واستثمار مبتكرة. تتيح FYERS للعملاء الوصول إلى فئات الأصول المختلفة من خلال عضويتها في NSE وBSE وMCX وCDSL وNSDL. مع أكثر من 4 عملاء Lakh+، فقد مكنت المتداولين والمستثمرين في العصر الجديد من اكتساب ميزة تنافسية في أسواق رأس المال.

 للتواصل الإعلامي:  
سيندو باور
sindhu@fyers.in

الصورة : https://mma.prnewswire.com/media/2009278/FYERS_Co_Founders_wedding.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———fyers-301756212.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة