واتساب تدشن خاصية تعديل الرسائل لمستخدميها

بواسطة Ortwin Hofmann

قام التطبيق الشهير واتساب بالكشف عن خاصية جديدة لمستخدمي التطبيق تتيح إمكانية تعديل الرسائل بعد ارسالها والتي ستصبح متاحة للجميع قريباً وقد أكدت الشركة المالكة للتطبيق، شركة ميتا، هذا الإعلان السار في فيديو توضيحي نشره على حسابها الرسمي في تويتر.

واتساب تدشن خاصية تعديل الرسائل لمستخدميها
وسيتمكن المستخدمون في المستقبل من تعديل الرسائل التي أرسلوها في غضون 15 دقيقة بعد الضغط على زر “إرسال”. هذا يعني أنه إذا اكتشف المستخدم خطأً في الرسالة أو قرر تغيير رأيه، يمكنه ببساطة تعديل الرسالة وتصحيحها قبل أن يتم قراءتها من قِبَلِ الشخص المستلم.
للاستفادة من هذه الخاصية، يمكن للمستخدم الضغط لفترة طويلة على الرسالة واختيار خاصية “تعديل” في القائمة وعند تعديل الرسالة، ستحمل وصف “معدلة” لتوضيح أنها تم تعديلها، دون تحديد تفاصيل التعديل الذي تم إجراؤه.
ومن المثير للاهتمام أن التطبيقات المنافسة مثل تيليغرام وسيغنال قد أتاحت بالفعل تلك الخاصية لمستخدميها، ولم يكن تويتر بعيداً عن هذه الاتجاهات أيضاً، حيث قام بتوفير خاصية تعديل التغريدات لبعض المستخدمين في العام الماضي، لينضم بذلك واتساب إلى هذه القائمة المتنامية من منصات التواصل الاجتماعي التي تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل الرسائل بسهولة ويسر.
هذا الإعلان الجديد يأتي بالتأكيد ليوفر تجربة أفضل وأكثر مرونة لمستخدمي واتساب، ويبرهن على تجاوب التطبيق مع احتياجات المستخدمين وتطلعاتهم. بالتأكيد، سيشعر الملايين من المستخدمين بالسرور والارتياح بعدما تصبح هذه الخاصية متاحة للجميع، وسيكون بإمكانهم التواصل بسهولة دون القلق من الأخطاء الطفيفة التي قد تحدث أحياناً في الرسائل المرسلة.

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة