ويجو تطبيق السفر الأول لعمليات الحجز والبحث عن رحلات الطيران والحجوزات

بواسطة Ortwin Hofmann

دبي الامارات العربية المتحدة, 11 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ –  برز ويجو، كأفضل تطبيق سفر للبحث عن الرحلات الجوية وحجزها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث شهد نموًا بنسبة 157.7% خلال العام الماضي، وتم تنزيل التطبيق أكثر 143,002 مرة في فبراير 2023، وفقًا لبيانات data.ai.

Wego App

تم جمع هذه البيانات من خلال تحليل معدلات التنزيل لـ 1،062 تطبيقًا للسفر تقدّم خدمات البحث عن رحلات الطيران والفنادق. وقد حصل تطبيق ويجو أيضًا على لقب الأكثر تنزيلًا لتطبيقات السفر المتخصصة في الرحلات الجوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو أيضًا تطبيق السفر الأكثر تنزيلًا ضمن فئتي Meta و OTA في الكويت منذ سبتمبر 2022. ومن المتوقع أن تزداد شعبية التطبيق بشكل مطرد مع اقتراب عيد الفطر خلال العام الجاري.

ويعدّ ويجو أحد أكبر أسواق السفر عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وقد حاز على العديد من الجوائز، وهو يقدّم للمسافرين مجموعة شاملة من خيارات السفر من خلال شبكته الواسعة من شركاء الطيران والفنادق، مما يتيح لهم إيجاد أفضل الصفقات واتخاذ القرارات المناسبة بشأن خطط سفرهم.

سواء كان السفر بهدف العمل أو العائلة أو لأسباب أخرى، يمكن للمستخدمين الاعتماد على ويجو لتزويدهم بتجربة حجز سلسة.

إن نجاح تطبيق ويجو يعود بشكل رئيسي إلى سهولة استخدامه حيث يُتاح للمستخدمين استعراض ومقارنة خيارات رحلات الطيران والغرف الفندقية من عدة شركات طيران وفنادق في مكان واحد.

وبالإضافة إلى ذلك، قام التطبيق بإطلاق سلسلة من التحديثات والمزايا الجديدة لمستخدميه على مدار عام 2022، بما في ذلك بوابات الدفع الأسهل بالتعاون مع Tabby و Apple Pay،  وقد ساعد هذا الأمر، إلى جانب الأسعار التنافسية للتطبيق  على تأكيد مكانته كأفضل تطبيق سفر للبحث عن رحلات الطيران والحجوزات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

نبذة عن “ويجو”

تضمّ “ويجو” مواقع إلكترونية مختصة بالسفر حائزة على جوائز مرموقة، فضلاً عن تطبيقات رائدة للمسافرين المقيمين في دول الشرق الأوسط، وآسيا، والمحيط الهادئ. وتعدّ “ويجو” من أكثر محركات البحث تطوراً وسهولة في نفس الوقت، وتمنح مستخدميها مزايا خاصة تمكنهم من عقد مقارنات موضوعية وفورية بين كافة العروض المتاحة في الأسواق المحلية والعالمية والتي تقدمها مئات الفنادق، وشركات الطيران، ومواقع السفر الإلكترونية.

وباتت “ويجو” خيار ملايين المستخدمين شهرياً وعلى مدار العام للبحث عن أفضل عروض الفنادق وحجوزات الطيران في أسرع وقت وفي مكان واحد. تأسّست شركة “ويجو” عام 2005

في سنغافورة، ولديها اليوم مقرين رئيسين في كل من سنغافورة ودبي، بالإضافة إلى مراكز إقليمية في جاكرتا، وبنغالور، والقاهرة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.wego.com

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2050516/Wego_App.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———–301793207.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة