يتم الاعتراف بـ Huawei كخيار عملاء Gartner® Peer Insights™ لـ SD-WAN للمرة الرابعة

بواسطة Ortwin Hofmann

شنتشن، الصين, 20 أبريل 2023 /PRNewswire/ — تم مؤخرًا الاعتراف بشركة Huawei كخيار عملاء Gartner Peer Insights لـ SD-WAN للمرة الرابعة على التوالي. وباعتبارها المورد الوحيد غير الأمريكي الذي حصل على هذا التميز، فقد تم الاعتراف بـ Huawei أيضًا كخيار للعملاء لـ SD-WAN في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من قبل Gartner®. (*1)

على منصة Gartner Peer Insights، تم تقييم أكثر من 20 بائعًا لمنتجات SD-WAN. (*2) قدم العملاء من مختلف الصناعات ملاحظات حول منتجات وحلول SD-WAN من أبعاد متعددة، بما في ذلك وظائف المنتج والنشر والتشغيل والصيانة ودعم الخدمة. احتلت Huawei المرتبة الأولى في SD-WAN بأعلى درجة من 5 وأعلى معدل توصية بنسبة 100% استنادًا إلى 82 من المراجعين المعترف بهم كـ Gartner Peer Insights.

وقال Cao Tongqiang، مدير حل SD-WAN من Huawei: “إنه لشرف عظيم الاعتراف بنا كخيار عملاء Gartner Peer Insights لـ SD-WAN مرة أخرى في عام 2023. أود أن أشكر العملاء على تقديرهم لـ Huawei SD-WAN. في السنوات القليلة الماضية، أجرت Huawei SD-WAN أبحاثًا متعمقة حول نقاط الضعف ومتطلبات المستخدمين، وابتكرت باستمرار لتحسين تجربة المستخدم في الربط البيني متعدد السحابة ومتعدد الفروع. وفي المستقبل، سنواصل زيادة استثماراتنا في مجال البحث والتطوير لتزويد المستخدمين بحلول SD-WAN أكثر أمانًا وذكاءً”.

لمزيد من المعلومات حول حل SD-WAN من Huawei، تفضل بزيارة Huawei’s SD-WAN website.

المصدر:

https://www.gartner.com/reviews/market/sd-wan

بيان إخلاء المسؤولية:

1. يمثل خيار عملاء Gartner Peer Insights آراء شخصية لمراجعات المستخدمين النهائيين الفرديين، والتصنيفات، والبيانات المطبقة على منهجية موثقة؛ وهي لا تمثل آراء شركة Gartner أو الشركات التابعة لها ولا تشكل تأييدًا لها.

2. يتكون محتوى Gartner Peer Insights من آراء المستخدمين الفرديين بناءً على تجاربهم الخاصة، ولا ينبغي تفسيرها على أنه بيانات واقعية، كما أنها لا تمثل آراء Gartner أو الشركات التابعة لها. لا تتبنى Gartner أي بائع أو منتج أو خدمة موصوفة في هذا المحتوى ولا تقدم أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا المحتوى، بشأن دقته أو اكتماله، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة، وGartner Peer Insights هي علامة تجارية مسجلة لشركة Gartner، Inc. و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ودوليًا ويتم استخدامها هنا بإذن. جميع الحقوق محفوظة.

للتواصل: hwebgcomms@huawei.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2057844/image_1.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—huawei—gartner-peer-insights—sd-wan—301803035.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة