يدمج تلفزيون X9900L من Toshiba TV بين أفضل ما في العالمين

بواسطة Ortwin Hofmann

هونج كونج، 28 أبريل/نيسان 2023 /PRNewswire/ — في عالم تتطور فيه التكنولوجيا بسرعة، تبرز Toshiba TV بإصدارها الأخير: Toshiba TV X9900L.

تم تصميم الطراز الراقي، الذي لفت الأنظار بتصميمه الرائع، ليقدم تجربة ترفيهية مثالية.

من بين ميزاته البارزة محرك REGZA OLED لمرئيات مذهلة وألوان نابضة بالحياة. بالإضافة إلى المرئيات الفائقة، يتميز X9900L بتجربة صوتية رائعة. يعمل معالج Tru Bass المدمج على تحسين الأصوات منخفضة التردد للحصول على أداء صوت جهير أكثر قوة، وتضمن تقنية صوت Tru Screen أن ينبعث صوت واضح مباشرة من الشاشة، مما يوفر تجربة استماع غامرة وواقعية أكثر.

من خلال تسليط الضوء على X9900L، يزين تلفزيون Toshiba شخصية علامته التجارية – تاكومي Takumi، وأصيل، ومسؤول – في حملة جديدة مستوحاة من التسعينيات. تهدف المبادرة الجديدة، التي تركز على إعادة الإحساس الكلاسيكي بعصر عتيق ذهبي، إلى إحياء الذكريات الجميلة من التسعينيات.

من خلال هذا النهج، أصبحت Toshiba TV رائدة في محاولة غير عادية لتصبح اسمًا مألوفًا في جميع أنحاء العالم من خلال الوصول إلى جمهور أوسع.

كما هو متوقع، فإن العنصر الحيوي في الترقب العالمي لحملة Toshiba TV الجديدة هو ازدواجيتها المثيرة. من خلال دمج أفضل ما في التسعينيات القديمة وعام 2020 الحديث، تؤكد قناة Toshiba TV التزامها بالحرفية النادرة والابتكار الذي لا مثيل له.

نبذة عن Toshiba TV

يمتدّ تاريخ تلفزيون توشيبا Toshiba TV إلى نحو 71 عامًا من الإنتاج. من خلال استعماله القوي للحمض النووي في ابتكاراته وكذا الأفكار المتطورة التي يشجعها، أنتج تلفزيون Toshiba TV العديد من أجهزة التلفزيون ذات الميزات الرائدة في العالم. قدم تلفزيون Toshiba TV، من خلال جودة صورته العالية، تجارب لا تُنسى وأنماط مشاهدة متطورة استفاد منها العديد من الأشخاص حول العالم.

لمعرفة المزيد، تابع أخبار Toshiba TV على فايسبوك و إنستغرام و تويتر و يوتيوب.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2063512/image_1.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–x9900l–toshiba-tv——301810974.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة