ASTRO N7 – Astronergy تطرح تحفتها الجديدة للمرة الأولى عالميًا في معرض سنيك

بواسطة Ortwin Hofmann

شنغهاي، 24 مايو 2023 /PRNewswire/ — طرحت Astronergy، الشركة الرائدة في وحدات الألواح الشمسية n-type TOPCon، منتجاتها المحدثة من طراز ASTRO N n-type TOPCon – ASTRO N7 في حفل كبير أقيم بمعرض سنيك للطاقة الكهروضوئية 2023 SNEC PV Power Expo في شنغهاي بالصين، في 24 مايو وحصلت على شهادة IEC من TÜV Rheinland.

The poster for Astronergy ASTRO N7 n-type TOPCon PV module products.

فمنذ إطلاق أول منتج من النوع n-type TOPCon وإنتاجه على نطاق واسع من قبل Astronergy في أبريل 2022، شجعت ردود الفعل الإيجابية في السوق والتغييرات الجارية في سوق الألواح الشمسية، على ميلاد تحفة جديدة – ASTRO N7، التي جمعت بين تقنية الخلايا الشمسية الرائعة TOPCon 3.0، والقدرات التصنيعية المتطورة والنظرة السوقية العميقة لشركة Astronergy.

وتمتاز المنتجات المطروحة حديثًا في جوهرها باستخدام تقنية TOPCon 3.0 التي طورتها شركة بشكل مستقل والتي أدخلت تقنية الخلايا الشمسية Boron-LDSE وغيرها من التقنيات المتطورة الأخرى، مما يسمح بوصول متوسط كفاءة الإنتاج الكبير للخلايا إلى 25.6%، ومتوسط كفاءة الخلايا في الخطوط التجريبية إلى 26.0%.

ولزيادة تحسين أداء منتجات الألواح الشمسية وموثوقيتها، تتكون المنتجات الجديدة من رقائق سليكون مستطيلة بمساحة أكبر من رقائق M10 182مم التي كانت تستخدمها منتجات ASTRO N5 من قبل. وبفضل زيادة المساحة بنسبة 5.12% واستخدام تقنية TOPCon 3.0، زادت قدرة الخلية الواحدة بمقدار 15% عن أي منتجات ألواح شمسية لتحويل الطاقة الشمسية إلى كهربائية (PREC) شائعة في السوق.

وقد أدخلت Astronergy في عملية تصنيع ASTRO N7، تقنية عملية إنتاج الخلايا الشمسية بتقنية الطبقة الرقيقة (SMBB) واستخدمت زجاجًا شديد النفاذية وأغشية لإعادة توجيه الضوء (في النوع مزدوج الزجاج) لتمكين المنتجات الجديدة من تحقيق أداء أفضل في جميع السيناريوهات تقريبًا.

وكما هو الحال مع منتجات ASTRO N السابقة، تطرح ASTRO N7 بضمان 12 عامًا على الأقل على المنتج وضمان لمدة 30 عامًا على إنتاج الطاقة. ويقل معدل تقادم هذين المنتجين في السنة الأولى بكثير عن 1% في حين يبلغ معدل التقادم السنوي في الأعوام من الثاني إلى الثلاثين أقل من 0.4%.

وبنظرة عامة، فإن المنتجات الجديدة المحدثة تمتاز بقدرة وكفاءة أعلى، مع انخفاض في تكلفة مكونات النظام (BOS) والتكلفة المتكافئة للطاقة/الكهرباء (LCOE). وتم تحسين معامل درجة الحرارة في ASTRO N7 أكثر ليصل إلى -0.29%/درجة مئوية. ومن حيث درجة حرارة التشغيل، وثنائية الأوجه، والتقادم الناجم عن الضوء (LID) والتقادم الناجم عن الضوء والحرارة المرتفعة ‎(LETID)، وأداء التشعيع المنخفض، فإن المنتجات المحدثة الجديدة تتمتع بأداء رائع ثابت مع ASTRO N5.

وفي ضوء فوزنا 7 مرات بجائزة “أفضل أداء” من PVEL ورد الفعل الرائع للسوق على سلسلة منتجات Astronergy ASTRO N، فمن المتوقع أن تحقق المنتجات الجديدة أداء رائعًا من حيث أداء العمل والتكيف مع السوق، تطبيقًا لشعارها: من أجل عالم أكثر اخضرارًا.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2081491/Astronergy.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2082317/WechatIMG405.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/astro-n7–astronergy———-301830845.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة