Casio تطلق ساعة رقمية بالتعاون مع مسلسلات Netflix Stranger Things

بواسطة Ortwin Hofmann

تصميم بارز ملون ذكرى من الثمانينات

طوكيو، 25 مايو 2023 /PRNewswire/ — أعلنت Casio Computer Co., Ltd. اليوم عن إطلاق A120WEST، وهو نموذج تعاوني مستوحى من مسلسل Netflix صاحب النجاح الكبير Stranger Things.

A120WEST

 

A120WEST

Stranger Things هي سلسلة مغامرات غامضة من Netflix تدور أحداثها في مدينة صغيرة في أمريكا في الثمانينيات. في عام 1983، يختفي صبي صغير في الهواء من بلدة أمريكية هادئة في الغرب الأوسط. بينما يبحث الأصدقاء والعائلة والشرطة المحلية عن إجابات، ينجذبون إلى لغز غير عادي يتضمن تجارب سرية للغاية، وقوى خارقة للطبيعة مرعبة، وفتاة صغيرة غريبة للغاية. وهو رسالة حب إلى كلاسيكيات الثمانينيات التي أسرت جيلًا.

 تم استلهام تصميم الساعة الجديد من Stranger Things، وهو عرض يحتوي على الكثير من الإشارات إلى ثقافة الثمانينيات. استنادًا إلى A120، وهي ساعة مستوحاة من ساعات Casio الرقمية التي تم إصدارها في الثمانينيات، يشيد التصميم بالبعد “رأسًا على عقب”، وهو بُعد بديل موجود بالتوازي مع عالم البشر.

يصور وجه الساعة عالم شخصيات Stranger Things، مع أزرار أمامية بارزة ملونة تذكرنا بثمانينيات القرن الماضي مع ظهور Demogorgon في المركز، كما يظهر في عالم البشر. عندما يتم الضغط على زر ضوء LED، يتم الكشف عن اسم العرض المطبوع رأسًا على عقب، مما يعني وجود عالم آخر على الجانب الآخر. تم تصميم الجزء الخلفي من الغطاء والشريط الشفاف بمخالب غريبة تمتد من العالم السفلي، مما يستحضر العلاقة بين العالمين.

يتم توضيح العبوة الخاصة بصور للشخصيات الشابة في العرض.

يتم الآن بث المواسم 1-4 من Stranger Things على مستوى العالم على Netflix.

STRANGER THINGS ™/© Netflix. تم الاستخدام بإذن.

الموقع الإلكتروني:

https://www.casio.com/intl/watches/casio/standard/vintage/strangerthings/

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2083979/casio_strangerthings_003.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2083978/A120WEST_7A_01__1.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/casio——-netflix-stranger-things-301834790.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة