EcoFlow تعرض حلول الطاقة النظيفة والمستدامة في معرض الطاقة الشمسية في أفريقيا 2023

بواسطة Ortwin Hofmann

شحن سريع وسهولة الوصول وطاقة هائلة! تساعد مولدات الطاقة الشمسية من EcoFlow في مكافحة نقص الطاقة من أول الأعمال حتى المنازل.

جوهانسبرغ, 25 أبريل 2023 /PRNewswire/ — تعرض شركة EcoFlow، وهي شركة رائدة في مجال حلول الطاقة الصديقة للبيئة، أحدث منتجاتها في معرض الطاقة الشمسية في أفريقيا 2023، الذي يقام في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. يضم المعرض مجموعة كاملة من حلول الطاقة من EcoFlow، والتي تتضمن المولدات الشمسية من سلسلة DELTA 2 و RIVER 2 التي تم إطلاقها مؤخرًا، ومجموعات الطاقة، ولوحة المنزل الذكي، والمولد الذكي (الوقود المزدوج).

EcoFlow Showcases Clean and Sustainable Energy Solutions at Solar Show Africa 2023

ووفقًا لبرنامج معارف البنية التحتية في أفريقيا، فإن النقص المستمر في الطاقة في جميع أنحاء أفريقيا قد بلغ ذروته في أزمة تؤثر على ثلاثين دولة مختلفة، ومن المرجح أن يزداد هذا الاتجاه بسبب تقادم المنشآت وعدم كفاية الصيانة. هذا له تأثير كبير على النمو الاقتصادي والإنتاجية. منذ تمديد تخفيف الحمل، أغلقت غالبية الشركات الصغيرة بسبب انقطاع التيار الكهربائي في جنوب إفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يستمر انقطاع التيار الكهربائي في زيمبابوي لمدة 19 ساعة في اليوم كما هو مذكور في Africa.com.

تم تصميم المنتجات المعروضة خصيصًا لمواجهة تحديات انقطاع التيار الكهربائي. مع أسرع سرعة شحن في هذه الصناعة ومعدل تحويل ممتاز للطاقة الشمسية بنسبة 23%، توفر حلول EcoFlow بديلًا لمصادر الطاقة الاحتياطية التقليدية الأكثر صداقة للبيئة وصغيرة الحجم ومستدامة، مع تمكين المزيد من الأفراد باستقلالية الطاقة.

يمكن لأحدث مولداتEcoFlow للطاقة الشمسية وهو DELTA 2 توفير كهرباء 1-3 كيلوواط ساعة مع بطارية مُضافة إضافية، بجانب قدرتها القابلة للتوسيع. يوفر الإخراج المقنن بقدرة 1800 واط (حتى 2400 واط مع تشغيل وضع X-Boost) طاقة كافية لـ 90% من الأجهزة المنزلية. قابلة لإعادة الشحن بالكامل في 80 دقيقة بواسطة مقبس التيار المتردد وبسرعة تصل إلى 3 ساعات عن طريق الشحن الشمسي، يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أنهم سيكونون مستعدين دائمًا مع DELTA 2. عندما ينقطع التيار الكهربائي مؤقتًا، يمكن لـ DELTA 2 تبديل مصدر الطاقة تلقائيًا من التيار الكهربائي إلى طاقة البطارية في أقل من 30 مللي ثانية لحماية أجهزتك المنزلية والحفاظ على تشغيل الأساسيات.

تزن سلسلة RIVER 2 بداية من 3.5 كجم، وتوفر مصدر طاقة أكثر قابلية للنقل ويمكن الوصول إليه وهو مخصص للمنازل والهواء الطلق وأثناء التنقل. صغيرة ولكنها لا تزال قوية، تحطم سلسلة RIVER 2 الرقم القياسي لسرعة الشحن بنسبة 0-100% في ساعة واحدة فقط باستخدام مقبس AC. أثناء العمل في المنزل، تحتوي محطة الطاقة المحمولة RIVER 2 Max بسعة 512 وات في الساعة على طاقة كافية للحفاظ على تشغيل الكمبيوتر المحمول وجهاز توجيه Wi-Fi حتى أثناء المرحلة 5/6 من فصل الأحمال. كلاهما يعتمدان بطارية LFP، سلسلة DELTA 2 وRIVER 2 فهي لها عمر افتراضي يصل إلى 3000 دورة، أي حوالي 10 سنوات من الاستخدام اليومي.

تعد EcoFlow Power Kits أول حلول طاقة متكاملة للتوصيل والتشغيل في العالم مصممة خصيصًا للمنازل خارج الشبكة الكهربائية الوطنية والمركبات المتنقلة. مع منحك قدرة قابلة للتوسيع تصل إلى 15 كيلو واط في الساعة و 3600 واط كحد أقصى، يمكن لـ Power Kits تشغيل معظم الأجهزة الأساسية لأيام. علاوة على ذلك، فإن الطرق المتعددة للشحن باستخدام مزيج من التيار المتردد ومولد السيارة والألواح الشمسية والمولد الذكي لدينا تبقيك مع إمدادات مستقرة من الكهرباء.

“نحن سعداء للمشاركة في معرض الطاقة الشمسية في أفريقيا 2023 وعرض أحدث حلول الطاقة لدينا للعملاء والشركاء المحتملين في المنطقة”، هذا ما قاله Joy Wu، رئيس EcoFlow في LATAM&APAC. تم تصميم منتجاتنا لتلبية احتياجات الطاقة للأسر والشركات في أفريقيا. توفر حلولنا مصدرًا موثوقًا ومستدامًا للطاقة، مما يقلل من اعتماد عملائنا على طاقة الشبكة التقليدية والمساهمة في مستقبل أكثر نظافة وخضرة.”

تخطط EcoFlow لتوسيع نطاق توافر حلول الطاقة الخاصة بها من خلال إقامة علاقات مع الموزعين والشركاء في زيمبابوي وناميبيا وموزمبيق. لمزيد من المعلومات حول منتجات وحلول EcoFlow، يرجى زيارة موقعنا EcoFlow’s official website.

نبذة عن EcoFlow

EcoFlow هي شركة رائدة في مجال حلول الطاقة الصديقة للبيئة مع رؤية لتشغيل عالم جديد. منذ تأسيسها في عام 2017، تهدف EcoFlow إلى أن تصبح رفيقًا معتمدًا وموثوقًا به في مجال الطاقة للأفراد والعائلات في جميع أنحاء العالم، حيث توفر حلولًا للطاقة متجددة يمكن الوصول إليها في المنزل وفي الهواء الطلق وفي المساحات المتنقلة. اليوم، مع المقر التشغيلي الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا واليابان، تمكنت EcoFlow من تمكين أكثر من مليوني مستخدم في أكثر من 100 سوق حول العالم.

للتواصل الاعلامي

Hlengiwe Mbambo

رئيس الاتصالات، جنوب أفريقيا

mbambo.hlengiwe@ecoflow.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2056950/EcoFlow_Showcases_Clean_Sustainable_Energy_Solutions_at_Solar_Show_Africa_2023.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/ecoflow————2023-301803134.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة