FOTON تتخطى حاجز الأرقام القياسية، وتعلن عن تسليم السيارة رقم 11 مليون، وتحظى بمكانة رائدة في السوق العالمية مستخدمة نظام الطاقة الجديد والتكنولوجيا الذكية

بواسطة Ortwin Hofmann

بكين، 17أبريل 2023 / PRNewswire/ — في الفترة من 11 إلى 14 أبريل، عٌقد مؤتمر شركاء فوتون العالميين لعام 2023 تحت شعار “معًا نحقق مستقبل الفوز” في بكين بالصين. وذلك بحضور أكثر من 110 موزع رئيسي من 23 دولة. وفي خضم احداث المؤتمر الرئيسي المنعقد في يوم 13، أعلنت FOTON عن تسليم السيارة 11 مليون من انتاجها عالميا.

وبلغة الأرقام، تجاوزت مبيعات FOTON ما يزيد عن 10 ملايين سيارة حول العالم في عام 2021، لتصبح أول من يصل إلى هذا الرقم في أقصر وقت، خلال 25عامًا فقط. في العامين الماضيين، ووسط التباطؤ الاقتصادي العالمي، بدأت استراتيجية FOTON في نظام عمل المحركات الهجين الذي يجمع بين الاحتراق الداخلي والبطارية الكهربائية كمصدر لحركة المركبات ويعرف بـ”ICE + BEV” أو ثنائية الخطوط وبدأ يؤتي ثماره.

وقد ساهمت تقنيات توفير الطاقة الجديدة التي تنتهجها FOTON على تعزيز خط إنتاجها بالكامل كما هو ملموس في إصدار منتجها الجديد الذي يعمل بنظام الطاقة الهجينة. حيث يشتمل نظام الطاقة في سيارة البيك أب TUNLAND V على أنظمة كهربائية هجينة واسعة النطاق، مع نظام المحاور الأمامية المزدوجة وشاسيه خلفي متعدد الوصلات عالي الأداء، ويمكن لـ TUNLAND V تلبية متطلبات الطرق الوعرة القوية والعالية والحمولة والذكاء والراحة بما يفوق مستوى السيارة الفاخرة.

وفيما يتعلق بالشاحنات التي تعمل بالوقود، من خلال الميزة التنافسية لتسلسل الطاقة الأساسية “SuperPowerTrain” المستخدمة في محركات منتجاتها من طراز Foton Cummins وFoton ZF الى جانب دور موردي الأجزاء الرائدين من كافة انحاء العالم، حققت FOTON التفوق والريادة بشكل عام في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية. ففي كولومبيا، احتلت FOTON المرتبة الثانية في سوق الشاحنات لمدة 3 سنوات متتالية ولديها أعلى حصة في السوق لمنتجات AMT للنقل الثقيل، بينما في الفلبين، حققت FOTON الأعلى مبيعًا للشاحنات الخفيفة 7.5 طن لمدة ثلاث سنوات متتالية.

فيما يتعلق بالطاقة الجديدة، فإن FOTON هي أول شركة تقوم بتسويق خلايا وقود الهيدروجين والمنتجات الكهربائية منذ عام 2003. وقد حققت نجاحا ملموسا بدورة الألعاب الأولمبية لعامي 2008 و2022. فضلا على حصول هذه المنتجات التي تعمل بالطاقة الجديدة من FOTON على شهادة اعتماد الاتحاد الأوروبي لكامل أجزاء السيارة EU WVTA وعلى أثره، دخلت بقوة أسواق إيطاليا وبولندا وإسبانيا ودول أوروبية أخرى.

في عام 2022، قامت FOTON احتفلت بتسليم أكثر من 1400 حافلة كهربائية في أمريكا اللاتينية، لتصبح العلامة التجارية التي تتمتع بأعلى حصة في السوق من الحافلات الكهربائية في المنطقة. وقد انتشرت في أسواق اخرى مثل مالطا والمكسيك وأستراليا ونيوزيلندا والهند ومصر، حققت FOTON أيضًا توسعا تجاريا مثمر.

اطلقتFOTON نظام انترنت المركبات IOV عالميا بشكل رسمي، والذي يوفر وظائف إدارة الأسطول، وخدمات الموقع، وتحليل استهلاك الوقود، والتحليل ثلاثي الكهرباء، وإدارة التكلفة الإجمالية للملكية لكل من منتجات الطاقة الجديدة للوقود. سيتم تطبيق النظام لأول مرة في سنغافورة وتشيلي وأستراليا ونيوزيلندا. بأكثر عملية ربط تشمل أكثر من2.26مليون مركبة متصلة، ستعمل FOTON على تعزيز القيمة التجارية للمستخدمين العالميين.

 Photo –https://mma.prnewswire.com/media/2054204/FOTON_delivers_the_11_millionth_vehicle.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/foton———-11————–301798504.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة