FOTON تعلن عن تطوير النسخة الجديدة من سيارة البيك أب TUNLAND V عالية الأداء

بواسطة Ortwin Hofmann

بكين، 14 أبريل 2023 / PRNewswire/ — في الفترة من 11 إلى 14 أبريل، يُعقد مؤتمر شركاء فوتون العالميين لعام 2023 تحت شعار “معًا نحقق مستقبل الفوز” في بكين، الصين. يحضر المؤتمر أكثر من 110 موزع رئيسي من 23 دولة حول العالم، والذي يهدف إلى توحيد اتجاهات التنمية الاستراتيجية العالمية ومشاركة إنجازات العولمة. بتاريخ الـ 13، أقامت شركة FOTON حفل تسليم سيارة TUNLAND V الجديدة كليًا إلى المكسيك، والتي تعد أيضًا سيارة FOTON رقم 11 مليون. وتجدر الإشارة إلى أن TUNLAND V مجهزة بنظام طاقة هجين تم الكشف عنه عالميًا لأول مرة.

Tunland v

يجمع هذا الطراز TUNLAND V بين العديد من لإنجازات التقنية العديدة التي حققتها FOTON، منها نظام المحاور الأمامية المزدوجة والهيكل الخلفي متعدد الوصلات يلبي متطلبات القدرات القوية على الطرق الوعرة وقدرة تحمل الأحمال العالية مع الحفاظ على راحة القيادة الفاخرة. ويعتبر أول منتج من FOTON يشتمل على نظام طاقة هجين، تتمتع TUNLAND V بعزم دوران يصل إلى 450 نيوتن لكل متر. يحقق انخفاضًا بنسبة 10٪ في استهلاك الوقود من خلال نظام التشغيل والإيقاف التلقائي، وأنظمة استعادة الطاقة، ونظام الاحتراق عالي الضغط، مع أقصى كفاءة حرارية تبلغ 50٪. بالإضافة إلى ذلك، لتلبية متطلبات مجموعة نقل الحركة المختلفة للعملاء حول العالم، تم تجهيز TUNLAND V أيضًا بنظام الطاقة الهجين DHT المصمم من شركة FOTON، والأنظمة الكهربائية طويلة المدى، مع قدرة بطارية قصوى تبلغ 100 كيلو وات في الساعة ونطاق قيادة إجمالي يصل إلى 900 كم، وتحقيق أداء عالٍ، وخيارات متعددة لتوليد الطاقة، وتحمل طويل، وعزم دوران مرتفع.

من حيث الذكاء، تم تجهيز TUNLAND V بأجهزة قيادة مساعدة ذكية مثل النظام المتوائم للتحكم في سرعة السير، ونظام المكابح التلقائية في حالات الطوارئ، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار وما إلى ذلك، مما يحقق مستوى متقدم من القيادة الذاتية بدرجة تبلغ L2.5. من حيث الراحة والأمان، تتميز السيارة بشاشة ذكية مقاس 14.6 بوصة ونظام تفاعل صوتي ذكي ونظام ذكي للإضاءة المحيطة، مما يوفر خدمات تحكم ذكية داخل السيارة وتجربة قيادة استثنائية. تم تطوير أداء وحدة المكابح بتقنيةNVH التي تساعد في خفض الضوضاء والاهتزاز والقساوة الإجمالية بنسبة 15٪، وتم تجهيز كبينة القيادة بـ6 وسائد هوائية. تم ترقية كل من أنظمة السلامة النشطة والسلبية بشكل شامل لتزويد المستخدمين بحماية شاملة.

في السنوات الأخيرة، قامت FOTON بإحداث نقلة نوعية في مجال أعمال المركبات الصغيرة، بداية من إطلاق TUNLAND G7 العالمي في عام 2021، تلاه إطلاق TUNLAND G9 العالمي في عام 2022، والآن TUNLAND V، بغرض مواكبة تغيرات الطلب في السوق من خلال إطلاق طراز واحد كل سنة. سيتم إطلاق سيارة البيك أب TUNLAND V الجديدة على مستوى العالم لأول مرة في أسواق مثل تشيلي وبيرو والإكوادور في عام 2024.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2053574/WechatIMG545.jpg

للتواصل: Chenxue Wang, 1079708238@qq.com

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/foton———-tunland-v—301797657.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة