GWM توسع نطاق الوصول العالمي مع إطلاق TANK500 في الإمارات العربية المتحدة

بواسطة Ortwin Hofmann

باودينغ، الصين، 1 يونيو 2023 /PRNewswire/ — في 29 مايو GWM أطلقت TANK500 في سوق الإمارات العربية المتحدة. أقيم حفل الإطلاق في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وجذب انتباه وتجربة عدد كبير من محبي GWM.

GWM Expands Global Reach with TANK500 launched in UAE

حضر أكثر من 140 ضيفًا الحدث، يتضمن عملاء VIP، وأكثر من 70 منفذًا إعلاميًا مؤثرًا وقادة رأي رئيسيين (KOLs)، جميعهم يمدحون GWM TANK500 مع الثناء الكبير. فازت GWM TANK500 بالمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة مع التصميم الفاخر الراقية والأداء القوي. كما تم الكشف عن GWM TANK300 مما عزز الوعي بالعلامة التجارية لـ GWM TANK بين المستهلكين المحليين.

السيد Gautam Arun، مدير المنتجات في شركة GWM في منطقة الشرق الأوسط، شرح التجربة المطلقة للذكاء والرفاهية والراحة. كما قام بتحليل شامل لنقاط القوة في GWM TANK500 للجمهور. وقال السيد Gautam Arun: “تمتلك سيارة GWM سمات حضرية ووعرة على حد سواء، نظرًا لتكنولوجيتها المتقدمة التي توفر توازنًا استثنائيًا بين الأداء والراحة”.

GWM TANK500 هي سيارة SUV دفع رباعي فاخرة متوسطة وكبيرة على الطرق الوعرة تعيد تعريف فئة جديدة في سوق سيارات SUV الدفع الرباعي الفاخرة على الطرق الوعرة. تم تطوير هذا الطراز على منصة TANK، ويوفر قوة رائعة وقدرات ذكية على الطرق الوعرة وراحة وسلامة استثنائية.

تم تجهيز GWM TANK500 بمجموعة نقل حركة عالية الأداء ونظام دفع رباعي لتوفير ثبات رائع وسلامة للمستهلكين. بالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا النموذج تكوينات متخصصة على الطرق الوعرة وفقًا لاحتياجات المستهلك، تتضمن القفل التفاضلي الميكانيكي الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا ووضع الزحف على الطرق الوعرة وما إلى ذلك. يمكن أن توفر هذه التكوينات تجربة قيادة أكثر عملية وأكثر أمانًا للمستهلكين في ظل ظروف قيادة قاسية. إذا انزلق الإطار عند القيادة فوق حفرة، يمكن للسائق الخروج بسرعة من المتاعب باستخدام زر يتم التحكم فيه إلكترونيًا لتنشيط القفل التفاضلي.

تلتزم GWM TANK500 أيضًا بتزويد السائقين والركاب بتجربة من الفخامة والراحة من الدرجة الأولى. مع المظهر الخارجي البسيط ولكن المهيب وشبكة مدخل الهواء الكبيرة مع المصابيح الأمامية المربعة تبدو قوية للغاية. يتضمن الجزء الداخلي من GWM TANK500 عددًا كبيرًا من المواد الفخمة، إلى جانب نظام المعلومات والترفيه المركزي عالي الدقة 14.6 بوصة. هذه التفاصيل، التي تعزيز راحة القيادة وتحديث النموذج مع المزيد من التقنيات المتطورة، تثبت التزام العلامة التجارية بالجودة.

بعد إطلاق GWM TANK300 في الشرق الأوسط، يُظهر إطلاق الطراز الرائد GWM TANK500 خطوة أخرى اتخذتها GWM لتوسيع تخطيط سوقها العالمي. كما تخطط GWM لإطلاق GWM TANK500 في المملكة العربية السعودية وعمان والبحرين والكويت وتهدف إلى إنشاء عمليات محلية في المنطقة لتعزيز صورة علامتها التجارية العالمية.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2089454/GWM_Expands_Global_Reach_with_TANK500_launched_in_UAE.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/gwm——-tank500—–301840202.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة