Henley Partners أفضل برامج هجرة الاستثمار في العالم في عام 2023

بواسطة Ortwin Hofmann

لندن, 28 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — سادت جاذبية أوروبا في عام 2023، مع احتفاظ برامج الإقامة والجنسية الأوروبية عن طريق الاستثمار بالمراكز الأولى في أحدث تصنيفات Henley & Partners لأكثر برامج هجرة الاستثمار رواجًا في العالم. حصلت مالطا على المركز الأول في مؤشر برنامج المواطنة العالمية للعام الثامن على التوالي، بينما يتصدر برنامج تصريح الإقامة الذهبية البرتغالي مرة أخرى مؤشر برنامج الإقامة العالمي.

تتضمن نسخة هذا العام تحليلات ومقارنات شاملة لـ 40 برنامجًا، والتي تم تقييمها من قبل لجنة من الخبراء المستقلين المتميزين. تتوفر أيضًا إصدارات رقميةتفاعلية من المؤشرات، مما يمكّن المستثمرين العالميين والعائلات الثرية من إنشاء مجموعة من حقوق الإقامة والمواطنة التي يمكن أن تفتح فرصًا عالمية وتقلل من مخاطر الاختصاص القضائي.

يقول الدكتور كريستيان إتش كايلين، رئيس مجلس إدارة Henley & Partners، إن التقرير مهم ليس فقط للعملاء من القطاع الخاص ومستشاريهم وغيرهم من المتخصصين في الصناعة، ولكن أيضًا لصانعي السياسات الحكوميين الذين يتطلعون إلى إدارة برامج هجرة الاستثمار لتحقيق قدر أكبر من الاستقلال المالي و النمو الاقتصادي. “في هذا الوقت الذي يشهد تقلبات شديدة، تستخدم الدول القومية الإقامة والمواطنة عن طريق برامج الاستثمار كأداة تمويل مبتكرة لتخصيص أموال المستثمرين للمشاريع الاجتماعية والبنية التحتية والتنموية الوطنية أو الإقليمية التي تفيد مواطنيها والمقيمين.”

برنامج الإقامة بناميبيا عن طريق الاستثمار – أحدث برنامج في العالم

أعلنت Henley & Partners، على الرغم من عدم ظهورها في المنشور، حيث يصادف اليوم تاريخ إطلاقها، عن برنامج إقامة جديد عن طريق خيار الاستثمار – والثاني في إفريقيا: برنامج الإقامة بناميبيا عن طريق الاستثمار. للحصول على استثمار عقاري بحد أدنى 316 ألف دولار أمريكي، يكتسب المستثمرون الحق في العيش والقيام بأعمال تجارية في الدولة – أحد أسواق الثروة الخاصة الأسرع نموًا في القارة مع توقع نمو بنسبة 60٪ خلال العقد القادم.

 يقول دومينيك فوليك، رئيس مجموعة العملاء الخاصين في Henley & Partners: “توفر الحكومة الناميبية العديد من الفرص للمستثمرين الدوليين الذين يسعون إلى موطئ قدم ونمو في القارة الأفريقية، بما في ذلك الحوافز الضريبية والتمويل وخدمة مكتبية شاملة للشركات الدولية. يضاف إلى ذلك جمال ناميبيا الطبيعي الفريد ووفرة المساحة والهدوء، وهو مزيج يجعلها عرضًا مرغوبًا للغاية “.

تلقت Henley & Partners استفسارات إضافية بنسبة 45.5٪ في عام 2022، متجاوزة الرقم القياسي في عام 2021. في العام الماضي، كان الأمريكيون على رأس قائمة الجنسيات التي تسعى للحصول على إقامة بديلة وخيارات المواطنة.

اقرأ البيان الصحفي كاملا

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/henley–partners———2023-301756647.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة