HERSHEY تسعى لتوسيع نطاق الالتزام برفاهية الطفل والحفاظ على البيئة في كوت ديفوار

بواسطة Ortwin Hofmann

الأهداف المشتركة لاستراتيجية Hershey وكوت ديفوار الوطنية للكاكاو المستدام لتحسين تعليم الطفولة والحفاظ على النظم البيئية في المجتمعات المنتجة للكاكاو

HERSHEY, Pa., 28 أبريل 2023 /PRNewswire/ — أعلنت The Hershey Company (NYSE: HSY) اليوم أنها ستشترك مع الوكالات الحكومية في كوت ديفوار والمنظمات غير الحكومية من خلال شراكات بين القطاعين العام والخاص للاستثمار في بناء عشر مدارس ابتدائية في مجتمعات زراعة الكاكاو وتنفيذ برنامج مركز للحفاظ على محمية مابي يايا الطبيعية. تتماشى هذه الاستثمارات عن قصد مع أهداف الاستراتيجية الوطنية للكاكاو المستدام في كوت ديفوار ومسرّع الدخل الجديد من Hershey، وتعكس هذه الاستثمارات التزامًا مشتركًا بضمان سلسلة توريد كاكاو أفضل وأكثر استدامة لسنوات قادمة.

The Hershey Company Logo

قال تشاك راوب، رئيس شركة Hershey في الولايات المتحدة، “إن حصول الأطفال على التعليم والحفاظ على البيئة هما عنصران أساسيان في إستراتيجيتنا الأوسع نطاقًا لبرنامج “الكاكاو نحو الأفضل” وحيويًا لبناء مجتمعات صحية يعيش فيها مزارعو الكاكاو وأسرهم”. “نحن فخورون بالقيام بدور نشط في زيادة فرص الوصول إلى التعليم الابتدائي وبناء برامج الحفظ الحيوية اللازمة لدعم النظم الإيكولوجية الصحية للكاكاو وقدرة دخل المزارعين على الصمود”.

من خلال العمل مع لجنة الرقابة الوطنية للإجراءات ضد الاتجار بالأطفال واستغلالهم وعمل الأطفال (CNS)، برئاسة سيدة كوت ديفوار الأولى دومينيك واتارا، ومبادرة الكاكاو الدولية (ICI)، ستمول Hershey بناء عشر مدارس. كجزء من التزام Hershey بتحسين رفاهية الأطفال ومنع عمل الأطفال والقضاء عليه، ستنشئ هذه المدارس بنية تحتية حيوية لتمكين أجيال من الأطفال من النجاح.

علاوة على ذلك، ستشترك Hershey مع مؤسسة الحدائق والمحميات في كوت ديفوار لتعزيز جهود الحفظ في محمية مابي يايا الطبيعية (RNMY)، التي تم إنشاؤها في عام 2019 في قلب منطقة إنتاج الكاكاو في جنوب شرق البلاد. سيدعم استثمار Hershey أنشطة الصيانة والإدارة التي ينفذها المكتب الإيفواري للمتنزهات والمحميات (OIPR)، بما في ذلك إعادة زراعة ما يقرب من 1000 هكتار من الأراضي المتدهورة، وإجراء تعداد للتنوع البيولوجي داخل RNMY، وتعزيز قدرات المراقبة البيئية الحالية وإشراك المجتمعات المحلية للحصول على الدعم. هذه الجهود لاستعادة السلامة الطبيعية لـ RNMY تزيد من التزام Hershey الأوسع بالتخفيف من آثار تغير المناخ وتقديم خطط عمل مبادرة الكاكاو والغابات (CFI).

تقدر وزارة البيئة والتنمية المستدامة في كوت ديفوار تمامًا هذه الشراكة مع Hershey التي ستعزز أعمالها على الشبكة الكاملة للمناطق المحمية وتساهم على المستوى الدولي في تحقيق أهداف Aïchi بشأن الأهمية العالمية للتنوع البيولوجي .

قالت دومينيك واتارا، السيدة الأولى لكوت ديفوار، رئيسة لجنة الرقابة الوطنية للإجراءات ضد الاتجار بالأطفال واستغلالهم وعمل الأطفال: “يظل التعاون بين الجهات الفاعلة العامة والخاصة هو الخيار الأكثر فعالية لإنهاء عمل الأطفال في إنتاج الكاكاو”.

وأضاف ماتياس لانج، المدير التنفيذي لـ ICI، وهي منظمة متعددة أصحاب المصلحة تعالج عمالة الأطفال والعمل القسري في الكاكاو، “يسعدنا دعم هذا التعاون المهم لتحسين الوصول إلى التعليم الجيد. تماشياً مع الأولويات الوطنية، نعلم أن تحسين الوصول إلى المدارس الجيدة هو خطوة مهمة في معالجة عمالة الأطفال في مجتمعات زراعة الكاكاو”.

تكمل هذه الاستثمارات في التعليم والحماية برنامج Hershey Income Accelerator الذي أعلن عنه اليوم ويعمل بشكل جماعي على تعزيز الأهداف المحددة في الإستراتيجية الوطنية للكاكاو المستدام في كوت ديفوار. تعمل المبادرات الثلاث معًا لإنشاء سلسلة توريد كاكاو أكثر استدامة والتصدي للقضايا المترابطة لفقر المزارعين وعمالة الأطفال وإزالة الغابات.

نبذة عن شركة Hershey

يقع المقرّ الرئيسي لشركة Hershey في مدينة هيرشي بولاية بنسلفانيا، وهي شركة رائدة في تصنيع الوجبات الخفيفة، ومعروفة بأعمالها المجتمعية والتزامها الدائم بدعم الأطفال في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على النجاح من خلال علاماتها التجارية الشهيرة وفرق عملها المتميّزة. وتضم فرق العمل في شركة Hershey حوالي 20000 موظف حول العالم يعملون يوميًا على إنتاج منتجات لذيذة المذاق وذات جودة عالية. وتمتلك الشركة أكثر من 100 علامة تجارية منتشرة في 80 دولة تقريبًا حول العالم تتجاوز إيراداتها السنوية 10.4 مليارات دولار أمريكي، منها علامات تجارية شهيرة مثل: هيرشيز (Hershey’s)، وريسز (Reese’s)، وكيت كات (Kit Kat®)، وجولي رانشر (Jolly Rancher)، وآيس بريكرز (Ice Breakers)؛ بالإضافة إلى علامات تجارية سريعة النمو لوجبات خفيفة مملّحة مثل سكني بوب (SkinnyPop)، وبايرتس بوتي (Pirate’s Booty)، ودوتس هوم ستايل بريتزلز (Dot’s Homestyle Pretzels).

ومنذ تأسيسها منذ أكثر من 125 عامًا، تلتزم شركة Hershey في إدارة أعمالها بقيم العدالة وأخلاقيات الأعمال التجارية ومبادئ الاستدامة. وقد أنشأ مؤسس الشركة، ميلتون هيرشي، في عام 1909 مدرسة “ميلتون هيرشي”؛ ومنذ ذلك الحين تركّز الشركة على دعم الأطفال في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على تحقيق النجاح.

لمعرفة المزيد يرجى زيارة hersheycompany.com.

نبذة عن CNS

تعمل المبادرات الثلاث معًا لإنشاء سلسلة توريد كاكاو أكثر استدامة والتصدي للقضايا المترابطة لفقر المزارعين وعمالة الأطفال وإزالة الغابات. تتمثل المهام الرئيسية لجهاز الأمن القومي في مراقبة وتقييم إجراءات الحكومة والجهات الفاعلة الوطنية في مكافحة الاتجار بالأطفال وأسوأ أشكال عمل الأطفال في كوت ديفوار.

 travaildesenfants.org

نبذة عن مؤسسة المتنزهات والمحميات في كوت ديفوار

مؤسسة المتنزهات والمحميات في كوت ديفوار هي منظمة غير ربحية تدير الأموال لبرامج لدعم جهود الحفظ في المتنزهات والمحميات الوطنية في كوت ديفوار.

 Fondationparc.ci

نبذة عن ICI

ICI هي مؤسسة سويسرية غير ربحية تعمل على ضمان مستقبل أفضل للأطفال في مجتمعات زراعة الكاكاو. وهي شراكة متعددة أصحاب المصلحة تعمل على تعزيز القضاء على عمالة الأطفال والعمل القسري، من خلال توحيد قوى صناعة الكاكاو والشوكولاتة، والمجتمع المدني، والمجتمعات الزراعية، والحكومات، والمنظمات الدولية، والجهات المانحة.

cocoainitiative.org

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/1246276/The_Hershey_Company_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/hershey————-301811187.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة