Huawei تستعرض خدماتها المؤسسية خلال فاعليات الملتقى العالمي للهواتف النقالة MWC 2023

بواسطة Ortwin Hofmann

برشلونة، إسبانيا، 3 مارس 2023 /PRNewswire/ — استعرضت شركة Huawei خلال فاعليات الملتقى العالمي للهواتف النقالة (MWC) لعام 2023 أبرز الخدمات والقدرات المتكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT التي تخدم العملاء من المؤسسات عبر مراحل دورة حياة مشاريعهم.  ألقى السيد Hua Shuang، مدير إدارة تسويق الخدمات والحلول في شركة Huawei Enterprise BG، كلمة رئيسية مستفيضة حول إطلاق العنان للتحول الرقمي السريع من خلال شبكات 5D.  يساعد النظام الشامل للخدمات الرقمية التي أصدرته شركة Huawei عملائها في عملية التحول الرقمي على نحو يتسم بالفاعلية والكفاءة.

Director of Service Marketing & Solution Sales Dept of Huawei Enterprise BG delivered an open speech

تم تصنيف شركة Huawei كإحدى الجهات الرئيسية الفعالة حول العالم التي تقدم خدمات المساندة والدعم والخدمات السحابية الاحترافية من قبل مؤسسة IDC MarketScape،  حيث تقوم مؤسسة IDC بتقييم الشركات بعد مراجعة 5 أبعاد أساسية للخدمات المقدمة من قبل الشركات عند إعداد تقاريرها وهم فكرة المشروع وتفرده، وكذلك التقنيات الرائدة والتطلعية، بالإضافة إلى التعقيد وصعوبة التنفيذ وقيمة الأعمال واستراتيجية عرضها، وأخيرًا تأثير السوق والناحية التسويقية.

الخدمات والقدرات المتكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT:  توفر الخدمات الرقمية التي تقدمها شركة Huawei تغطية شاملة ومتكاملة لطبقات البنية التحتية والنظام الأساسي والبيانات والخدمة (IPDS) ، كما تساعد العملاء على تعزيز القدرة التنافسية التجارية.

القدرات التكنولوجية ICT لدورة الحياة الكاملة للخدمات:  تساعد الخدمات الرقمية التي تقدمها الشركة لعملائها على التحول الرقمي بطريقة أكثر شمولاً على عكس الخدمات التقنية التقليدية التي تركز في المقام الأول على المنتجات الرقمية وأعمال الصيانة.

  • التخطيط:  تساعد شركة Huawei من خلال اعتمادها على خبراتها التي تمتد لسنوات وسنوات في مجال الرقمنة عملائها على تطبيق سياسات التحول الرقمي وتطوير المخططات الرقمية لهم.
  • التنفيذ:  تهدف شركة Huawei من خلال تعاونها مع العديد من البائعين ودمج سلاسل المبيعات المتكاملة من تقديم خدمات وقدرات متكاملة لعملائها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.  كما تقدم الشركة تطبيقات مبتكرة وفريدة تعمل على تحسين تجربة المستخدم لمساعدة عملائها على تشغيل خدمات الشركة بطريقة ثابته ومستدامة.  بالإضافة إلى مساعدة العملاء على تحقيق الربح المالي من خلال التحول الرقمي السريع لمؤسساتهم.
  • الدورات التدريبية والشهادات:  تعمل شركة Huawei على تطوير وتنمية مواهب رفيعة المستوى في مجال ICT لعملاء الشركة وشركائها، الأمر الذي من شأنه ان يحقق تنمية مستدامة وقوية لأنظمة التحول الرقمي.

يتضمن النظام الشامل للخدمات الرقمية الصادر عن شركة Huawei أكثر من 300 خبير استشاري في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى ما يقرب من 3000 خبير في مجال التحول الصناعي إلى جانب العديد والعديد من المنصات والأدوات المساعدة واسعة النطاق.  وتواصل الشركة تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح مسيرة التحول الرقمي في العالم ومساعدة العملاء على مواكبة ذلك.  لمزيد من المعلومات حول حلول الخدمات الرقمية المقدمة من شركة Huawei، تفضل بزيارة https://e.huawei.com/en/solutions/services.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى الاتصال بـ: hwebgcomms@huawei.com

 صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012416/image_986294_75533100.jpg 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/huawei———-mwc-2023-301762051.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة