Huawei تطلق حل Inclusive Connectivity 2.0 في المؤتمر العالمي للجوال 2023، مما يعزز الوصول بشكل منصف إلى الخدمات العامة

بواسطة Ortwin Hofmann

برشلونة، إسبانيا، 2 مارس 2023 /PRNewswire/ — أطلقت Huawei حل Inclusive Connectivity 2.0 في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) لعام 2023. وكان الإطلاق جزءًا من جلسة “تسريع التحول الرقمي للخدمات العامة”، وهي تجمع لخبراء الخدمات العامة. وركزت الجلسة على اتجاهات التحول الرقمي في القطاع، وبحثت عن سبل تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية مع تحسين جودة حياة المواطنين.

Hong-Eng Koh, Global Chief Public Services Industry Scientist of Huawei, Launches Inclusive Connectivity 2.0 Solution

تعزيز الشمول الرقمي مع الاتصال العالمي

على الرغم من تزايد الوصول إلى الاتصال، لا يزال 400 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يفتقرون إلى الوصول إلى شبكات النطاق العريض للجوال (حوالي 5% من السكان). وفي البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل، يقل احتمال استخدام سكان الريف للإنترنت عبر الهاتف المحمول بنسبة 33 في المائة عن سكان الحضر.

في ضوء ذلك، أطلقت الحكومات في جميع أنحاء العالم استراتيجيات لربط المناطق الريفية من خلال بناء البنية التحتية الرقمية في المناطق النائية. الهدف النهائي هو تحقيق خدمات رقمية شاملة وعادلة، وسد الفجوة الرقمية.

حل Huawei أمر بالغ الأهمية للبلدان التي تتطلع إلى سد الفجوة الرقمية. أوضح Andrew Zhang، نائب رئيس قطاع Huawei العام: Huawei، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تدعم العديد من الحكومات في رحلتها نحو التحول الرقمي. يمكن لحلولنا المبتكرة أن تساعد في سد الفجوة الرقمية، وتمكين الاتصال الشامل، وإيصال العالم الرقمي إلى الجميع”.

في المؤتمر العالمي للجوال 2023، أطلقت Huawei حل Inclusive Connectivity 2.0، والذي يسهل بناء الشبكات في المناطق النائية ذات البيئات المعقدة. يجمع الحل بين datacom والشبكة البصرية والمنتجات اللاسلكية، المصممة لجلب الاتصال إلى المناطق الجبلية الريفية والنائية.

الهدف من Inclusive Connectivity 2.0 هو تقليل تكاليف بناء الشبكة وتسريع طرحها، مما يؤدي إلى معلوماتية وطنية سريعة وفعالة من حيث التكلفة. وهو يساعد الحكومات في جميع أنحاء العالم على تحسين تقديم الخدمات وتحسين نوعية الحياة في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

تسريع التحول الرقمي للخدمات العامة

اليوم، يجب أن تركز الخدمات العامة على الناس. لذلك، من الضروري بناء البنية التحتية “السحابية+الشبكية” من خلال تصميم عالي المستوى لتقديم خدمات عامة رقمية شاملة للمواطنين وتحقيق الترابط البيني طوال الوقت.

تمكّن البنية “السحابية + الشبكية” المتكاملة القطاع العام من تبادل البيانات بسهولة وأمان عبر الشبكات والمناطق، مما يوفر خدمات شاملة للجمهور. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تخلق بيئة مركزية وآمنة وموثوقة للدوائر الحكومية للتواصل مع بعضها البعض وزيادة كفاءة تعاونها. وهذا يحقق في النهاية كفاءة أعلى في الحوكمة.

وقال Hong-Eng Koh، كبير علماء صناعة الخدمات العامة العالمية في Huawei: “تمكّن Huawei الحكومة وعملاءها من التعليم والرعاية الصحية على مستوى العالم في رحلة التحول الرقمي من خلال تقنياتنا الشاملة بما في ذلك 5G وF5G والسحابة وBig Data والذكاء الاصطناعي. نحن نساعد عملائنا في ركيزتهم الأساسية الوطنية، واتصال الميل الأخير، لتحقيق أهدافهم في المجتمع الرقمي والاقتصاد الرقمي والحكومة الرقمية.

وقال Chris Baryomunsi، وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإرشاد الوطني في أوغندا“لبناء بنية تحتية رقمية ذكية منتشرة في جميع أنحاء البلاد، عملت الحكومة بجد من أجل توسيع رقمنة البلاد في عدد من المجالات، من أجل إطلاق العنان للتأثير المضاعف لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات على الصناعات الثانوية والثالثية المرتبطة بها لتأثير هائل على الاقتصاد”.

تتمثل مهمة Huawei في الخدمات الحكومية والعامة في مساعدة البلدان والمناطق على “تعزيز البنية التحتية الرقمية الوطنية، وتسريع التحول الرقمي للخدمات العامة”. نأمل في مساعدة الحكومات في جميع أنحاء العالم على التحول الرقمي.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

hwebgcomms@huawei.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012428/image_986294_75812793.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/huawei—inclusive-connectivity-2-0—–2023———301761366.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة