IMA تعين Mike DePrisco رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا جديدًا

بواسطة Ortwin Hofmann

يتمتع المدير التنفيذي المتمرس بسجل حافل في قيادة النمو في بيئة عالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

1 مايو / أيار 2023

/PRNewswire/ —   IMA® (معهد المحاسبين الإداريين)، وهي جمعية للمحاسبين والمهنيين الماليين في مجال الأعمال، أعلنت عن تعيين Mike DePrisco رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا. DePrisco يخلف Jeff Thomson، الـ CMA، وCSCA، وCAE، الذي خدم بشكل مثير للإعجاب في هذا المنصب لما يقرب من 15 عامًا. انضم DePrisco إلى IMA في 3 أبريل 2023.

IMA Names Mike DePrisco New President and CEO

يتمتع DePrisco بما يقرب من 30 عامًا من الخبرة التنفيذية في مجال الارتباط والتعليم العالي، بما في ذلك عقد من الزمن مع PMI (معهد إدارة المشاريع)، حيث شغل عددًا من الأدوار القيادية التنفيذية، وكان آخرها منصب رئيس العمليات. وهو متخصص في تحسين مزايا الأعضاء، والتسليم الرقمي، وإدارة التغيير داخل المنظمات. وأثناء تواجده في شركة PMI، ساعد DePrisco الشركة على النمو لتصل إلى 1.4 مليون من حاملي الشهادات النشطين، و680 ألف عضو، و300 فرع في أكثر من 200 دولة.

“أنا متحمس للانضمام إلى فريق القيادة المتميز لبناء IMA استراتيجيًا للمستقبل وتعزيز قيمة الأعضاء عبر المجال المهني للمحاسبة والخدمات المالية”، هذا ما قاله DePrisco

وبصفته رئيسًا ومديرًا تنفيذيًا، سيشرف DePrisco على جميع استراتيجيات IMA ومبادراتها وعملياتها. سيعمل مع كبار الموظفين ومجلس الإدارة العالمي في تنفيذ مهمة IMA لخدمة مهنة المحاسبة الإدارية العالمية. اختيار DePrisco هو تتويجًا لعملية بحث واسعة النطاق من لجنة المتطوعين، بقيادة الرئيس الفخري لـ IMA، Steve McNally، الذي شارك مع شركة البحث التنفيذية Korn Ferry لقيادة البحث.

“يسعدنا أن نرحب بـ Mike في IMA ونتطلع إلى أن يقود نمو المنظمة من خلال وجهات نظره متعددة الوظائف وعبر الأعمال”، هذا ما قاله McNally. “إلى جانب خبرته العالمية في الجمعيات الرائدة مع الآلاف من الأعضاء وحاملي الشهادات، إلى جانب مئات الفصول، فإن مستقبل IMA مشرق مع Mike كرئيس ومدير تنفيذي.”

قبل انضمامه إلى PMI، شغل DePrisco مناصب تنفيذية مختلفة في التعليم العالي حيث نفذ خططًا تنظيمية تضمن تكامل المبادرات الرئيسية ومواءمتها. DePrisco حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير في العلوم في التعليم من جامعة ويست تشيستر في ولاية بنسلفانيا وشهادة (دولية) في إدارة الشركة من معهد المديرين.

نبذة عن IMA® (معهد المحاسبين الإداريين)

IMA® هي واحدة من أكبر الجمعيات وأكثرها احترامًا والتي تركز حصريًا على تطوير مهنة المحاسبة الإدارية. على الصعيد العالمي، تدعم IMA المهنة من خلال البحث، وبرامج CMA® (محاسب إداري معتمد) وCSCA® (معتمد في الإستراتيجية والتحليل التنافسي)، والتعليم المستمر، والتواصل، والدعوة إلى أعلى ممارسات الأعمال الأخلاقية. مرتين تأخذ لقب الهيئة المهنية لهذا العام من قبل نشرة المحاسب/المحاسبة الدولية، IMA لديها شبكة عالمية من حوالي 140000 عضو في 150 بلدًا و 350 فصل مهني وطلابي. يقع مقرها الرئيسي في مونتفيل، نيوجيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية، تقدم IMA خدمات محلية من خلال مناطقها العالمية الأربعة: الأمريكتان، آسيا/المحيط الهادئ، أوروبا والشرق الأوسط/الهند. لمزيد من المعلومات حول IMA، يرجى زيارة www.imanet.org.

للتواصل الإعلامي:

 

imamiddleeast@imanet.org

0097144296017

 

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/2048146/Michael_DePrisco.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/2030446/3961465/IMA_Logo.jpg

 

IMA (Institute of Management Accountants) Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/ima–mike-deprisco—–301811798.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة