LambdaTest تطلق منصة اختبار الانحدار البصري SmartUI

بواسطة Ortwin Hofmann

يمكن للمستخدمين الآن أتمتة اختبار الانحدار البصري بنقرة واحدة عبر أكثر من 3000 بيئة سطح مكتب وجوال مختلفة لتحديد الانحرافات البصرية

سان فرانسيسكو

23 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — أطلقت LambdaTest، منصة السحابة الإلكترونية الرائدة لاختبار التجارب الرقمية، SmartUI، وهي منصة اختبار الانحدار البصري، ضمن النطاق الأكبر لسحابة الاختبار الموحدة الخاصة بها.

Lambda_Test_Logo

باستخدام SmartUI من LambdaTest، يمكن للشركات الآن إجراء اختبار الانحدار البصري الآلي الذكي على نطاق واسع وتحديد العيوب المرئية في وقت مبكر لضمان حصول العملاء على تجربة رقمية سلسة بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه. يقارن النظام الأساسي تلقائيًا أحدث التصميمات مع الخطوط الأساسية للكشف عن الانحرافات البصرية في عناصر واجهة المستخدم مثل الرموز والطباعة والحشو واللون والتخطيط، بالإضافة إلى موضع العنصر، مما يمنح فرق التطوير الثقة لإصدار تجارب مثالية للبكسل تصل إلى 70٪ أسرع.

يمكن للمستخدمين تشغيل عمليات الانحدار البصري الآلية عبر أكثر من 3000 بيئة سطح مكتب وجوال مختلفة. يدعم النظام الأساسي جميع أطر الأتمتة الشائعة مثل Selenium وCypress وPuppeteer وPlaywright وما إلى ذلك، عبر جميع لغات البرمجة مثل Java وPython وNodeJS وC# وغيرها.

قال مايانك بولا، الشريك المؤسس ورئيس المنتج، LambdaTest:”يتوقع العملاء أصحاب الأصول الرقمية تجربة سلسة في كل مرة يصلون فيها إلى أحد الأصول الرقمية. يشكل اختبار واجهة المستخدم حجر الأساس لتمكين هذه التجربة. ستجعل منصة SmartUI الخاصة بـ LambdaTest الأمر سلسًا لفرق التطوير لإجراء اختبار الانحدار البصري من خلال تصميمه ووظائفه البديهية، ناهيك عن مجموعة عمليات الدمج الخاصة به. لم يكن اختبار الانحدار البصري بهذه البساطة من قبل.” “يشكل هذا الإطلاق جزءًا مهمًا من منصتنا الأكبر لاختبار الخبرة الرقمية والتي ستساعد الشركات على تسريع رحلات التحول الرقمي. يمكن للشركات الآن الانتقاء والاختيار عبر الاختبار عبر المتصفحات، واختبار الأجهزة الحقيقية، واختبار الانحدار البصري، واختبار تطبيقات OTT، مما يتيح لعملائها تجربة رقمية من الدرجة الأولى “.

لمنصة SmartUI تكامل جاهز مع مكتبات مكونات واجهة المستخدم الشائعة مع إضافة المزيد كل أسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يتكامل النظام الأساسي أيضًا بسلاسة مع منصات التكامل والتسليم المستمرين CI/CD مثل GitHub وCircleCI وAzureDevOps، لمساعدة المستخدمين على تشغيل التكامل المستمر CI الخاص بهم جنبًا إلى جنب مع اختبار الانحدار البصري.

يمكن أن يكون لكل انحراف بصري وتغيير “تم العثور عليه” معتمد يمكنهم اختبار الحالة وتغييرها إلى “موافق عليه عند الفحص”. يمكن للمستخدمين تصفية العلامات بسهولة، والحصول على ألوان مخصصة لتمييز الخطأ، ولديهم خيارات عرض متعددة، والموافقة التلقائية إذا كانت نسبة عدم التطابق منخفضة، وكذلك تحديد عتبة البكسل للمقارنة.

 أعلنت LambdaTest مؤخرًا عن إطلاق سحابة اختبار التجربة الرقمية للمؤسسات. سيُمَكن هذا العرض الشركات من تسريع تحولها الرقمي من خلال توفير أفضل أداء للاختبار بزاوية 360 درجة ومنصة تنسيق إلى جانب تحليلات اختبار ثاقبة وخيارات نشر قابلة للتخصيص.

كما ألقى ساتيا ناديلا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Microsoft، الكلمة الرئيسية في مؤتمر Microsoft Future Ready Technology Summit 2023 (قمة مايكروسوفت للتكنولوجيا الجاهزة للمستقبل 2023)، بنغالورو، حيث قال: “يقوم برنامج LambdaTest بإجراء اختبار أتمتة ما فعله Kubernetes في تنسيق الحاويات – مما يؤدي إلى إنشاء المستوى التالي من الكفاءة حول أتمتة الاختبار بحيث يمكن للأشخاص التركيز فعليًا على الاختبار مقابل تنسيق الاختبار”.

لمعرفة المزيد، تفضل بزيارةttps://www.lambdatest.com/smart-visual-ui-testing

نبذة عن LambdaTest

LambdaTest هي سحابة اختبار تجربة رقمية رائدة تساعد المطورين والمختبرين على شحن التعليمات البرمجية بشكل أسرع. أكثر من 10000 عميل، وأكثر من مليوني مستخدم في أكثر من 130 دولة يعتمدون على LambdaTest لاحتياجات الاختبار الخاصة بهم.

وتوفر منصة LambdaTest تنسيق اختبار آمن وقابل للتطوير ومتعمق للعملاء في نقاط مختلفة في دورة حياة DevOps (CI/CD):-

  • سحابة اختبار عبر المتصفح
    تتيح منصة LambdaTest للمستخدمين إجراء الاختبارات يدويًا وآليًا على تطبيقات الويب وتطبيقات الهواتف المحمولة عبر أكثر من 3000 متصفح (بإصدارات مختلفة) ومجموعة كبيرة من بيئات أنظمة التشغيل.
  • سحابة اختبار الجهاز الحقيقي
    باستخدام Real Devices Testing Cloud من LambdaTest، يمكنك الآن اختبار الأخطاء غير المعالجة، وواجهة المستخدم/تجربة المستخدم، والأداء، والوظائف الخاصة بتطبيقاتك الأصلية والويب والهجينة قبل إطلاقها في الإنتاج. اختبر على أكبر مجموعة من الأجهزة المحمولة وأجهزة OTT (iOS وAndroid وiPad وAmazon Fire TV وRoku TV وApple TV).
  • سحابة الاختبار المستمر – HyperExecute
    منصة تنفيذ واختبار السحابة من الجيل التالي بقيادة IP والتي تساعد المؤسسات على إجراء اختبارات الأتمتة الشاملة بسرعة تصل إلى 70٪، وبالتالي تمكينها من تحقيق وقت أسرع للتسويق وتقديم تجربة رقمية عالية الجودة.
  • سحابة الانحدار البصري
    قارن لقطات شاشة الأصول الرقمية الخاصة بك مع خط الأساس لاكتشاف أي انحرافات بصرية عبر أكثر من 3000 بيئة سطح مكتب وجوال مختلفة.
  •  اختبار الذكاء على نطاق واسع
    يوفر ذكاء الاختبار المتكامل في LambdaTest للمؤسسات رؤى ثاقبة في الأنماط والاتجاهات في الاختبار، مما يساعدهم على اتخاذ قرارات أفضل.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة https://lambdatest.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1721228/Lambda_Test_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/lambdatest——smartui-301753959.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة