Lockheed Martin ستعرض أدوات Kennametal في دليل التشغيل

بواسطة Ortwin Hofmann

قطع الطحن النهائية HARVI من Kennametal يتم الاعتراف بها في صناعة التميز في أدوات الفضاء

بيتسبرج، 1 يونيو, 2023 /PRNewswire/ — شركة Kennametal Inc. (NYSE: KMT) أعلنت اليوم أن أدوات الطحن النهائية HARVI™ من الكربيد الصلب سيتم تضمينها كمنتج مفضل في دليل التشغيل الداخلي لشركة Lockheed Martin. المورد، الذي أنتجته Lockheed Martin Aeronautics’ Operations Technology group للعمليات الداخلية والهندسة، بالإضافة إلى شركاء سلسلة التوريد العالميين يحدد المعلمات والعمليات الأكثر فعالية لتصنيع مكونات الفضاء الخاصة بالمواد.

HARVI III

“يشرفنا أن نكون موردًا قديمًا لشركة Lockheed Martin وأن تكون لدينا مجموعة الطحن النهائية HARVI III لقطع المعادن واردة في واحدة من أكثر أدلة التشغيل قيمة” هذا ما قاله Keith Mudge، نائب رئيس Kennametal Metal Cutting Sales، الأمريكتين. “نحن نعمل بشكل وثيق مع عملاء مثل Lockheed Martin لحل المشكلات وتقديم أقصى درجات الدقة في التصنيع. إن إدراج أدوات الطحن النهائية HARVI في هذا المورد الداخلي هو دليل على التزامنا في هذه الصناعة ومستوى التميز العالي لدينا.”

نبذة عن أدوات الطحن النهائية من الكربيد الصلب HARVI

تعد مجموعة Kennametal لأدوات الطحن النهائية من الكربيد الصلب HARVI عنصرًا أساسيًا في الصناعة نظرًا لقدرتها على التفوق على أدوات الطحن الطرفية الأخرى عند العمل على مواد الفضاء التي يصعب تصنيعها مثل التيتانيوم و Inconel.

وقد ثبت أن أدوات الطحن النهائية HARVI من علامة Kennametal التجارية وأكثرها مبيعًا، توفر الوقت والتكلفة في عمليات الفضاء مع معدلات إزالة للمعادن مثيرة للإعجاب وعمر أطول للأداة. يتمتع المستخدمون بأقصى قدر من الإنتاجية من أدوات الطحن النهائية بأسلوب HARVI مع ميزات مثل:

·  حافة القطع الملتوية لـ HARVI 1 TE لزيادة ثبات الزاوية وعمليات التوسيع والازدواج الحلزونية الرائدة في السوق.

·  التكنولوجيا المملوكة للشركة التي تخفف من مقاومة الاهتزاز والاحتكاك.

·  المسننات المُقسمة بشكل غير متساوي يتضمن بعضها ملف حلزوني متغير تتيح تخفيف الاهتزاز ومعدلات تغذية لا مثيل لها.

·  تصميم مسنن مُبتكر مع مجرحات الشظايا لتقليل قوى القطع وتعزيز إخلاء شظايا لتكون أكثر كفاءة.

في أبريل 2023، أطلقت Kennametal درجة أدوات طحن نهائية جديدة تسمى KCSM15A وستقوم بتوسيع خطوط إنتاج HARVI في خريف 2023.

لمزيد من المعلومات حول خط Kennametal لأدوات الطحن النهائية HARVI، قم بزيارةhttps://www.kennametal.com/us/en/products/metalworking-tools/milling/solid-end-milling/high-performance-solid-carbide-end-mills.html

نبذة عن Kennametal

مع أكثر من 80 عامًا كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا الصناعية، توفر شركة Kennametal Inc. الإنتاجية للعملاء من خلال علوم المواد والأدوات والحلول المقاومة للتآكل. يلجأ العملاء من مجالات الفضاء والأعمال الترابية والطاقة والهندسة العامة والنقل إلى Kennametal لمساعدتهم على التصنيع بدقة وكفاءة. كل يوم ما يقرب من 8700 موظف يساعدون العملاء في أكثر من 60 دولة على الحفاظ على قدرتهم التنافسية. حققت Kennametal إيرادات تبلغ 2 مليار دولار في السنة المالية 2022. اعرف المزيد على www.kennametal.com. تابع @Kennametal: Twitter وInstagram وFacebook وLinkedIn وYouTube.

نبذة عن Lockheed Martin

شركة Lockheed Martin التي يقع مقرها الرئيسي في بيثيسدا، ميريلاند، هي شركة عالمية للأمن والفضاء توظف ما يقرب من 116000 شخص في جميع أنحاء العالم، وتشارك أساسًا في البحث والتصميم والتطوير والتصنيع والتكامل والاستدامة لأنظمة التكنولوجيا المتقدمة والمنتجات والخدمات.

يرجى متابعة @LMNews على تويتر للحصول على أحدث الإعلانات والأخبار عبر الشركة.

Kennametal logo

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2088709/Kennametal_HARVI_III.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2003465/Kennametal_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/lockheed-martin—kennametal—-301839599.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة