PayTabs تصبح أول من يطلق ReelsPay في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لزيادة مبيعات وسائل التواصل الاجتماعي

بواسطة Ortwin Hofmann

يمكن الآن للتجار الصغار والمستقلين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر بيع المزيد من خلال مشاركة رابط واحد مع المشترين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة،, 10 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة PayTabs وهي شركة المدفوعات الحائزة على جوائز في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا اليوم ان الملايين من أصحاب  العمل الحر و التجار الصغار في جميع انحاء المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة و مصر سيتمكنون الان من بيع المزيد عبر  العمل الحر و التجار الصغار في جميع انحاء المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة و مصر سيتمكنون الان من بيع المزيد عبر   ReelsPay من Paymes 

Micro merchants and freelancers across UAE, KSA and Egypt can now sell more by sharing a single link with their buyers over social media platforms.

 

أطلقت Paymes، التي تخدم أكثر من مليون مستخدم تجاري في جميع أنحاء تركيا وأذربيجان ومصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ميزتها الجديدة – ReelsPay. تعمل هذه الميزة على زيادة المبيعات من خلال تسليط الضوء على جميع المحتويات المتاحة على Instagram Reels Video، مما يسهل على المشترين عرض المنتجات المعروضة ثم شرائها تحت رابط دفع واحد.

تسمح منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram للعلامات التجارية بزيادة مبيعاتها من خلال الوصول إلى جمهور أوسع. مع نمو أسواق وسائل التواصل الاجتماعي، تشير التقديرات إلى أن Instagram سيحصل على 2.5 مليار مستخدم نشط شهريًا بحلول نهاية عام 2023. الشرق الأوسط هو موطن لبعض من أكبر أسواق وسائل الاعلام الاجتماعية. في الواقع، تشكل المنطقة 10% من مستخدمي Instagram في العالم، مما يجعلها منصة رئيسية لترى وتُرى وبالطبع تحقق المبيعات.

تماشيًا مع سلوك العملاء والميل المتزايد لجيل الألفية، يقوم الجيل Z بإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتواكب الشركات في جميع أنحاء المنطقة اتجاه وسائل التواصل الاجتماعي وتستخدم بنشاط قنوات المبيعات الرقمية لتقديم أفضل تجارب العملاء.

PayTabs يجمع المشتري والبائع معًا من خلال تمكين قبول الدفع الرقمي من خلال حل التجارة الاجتماعية. تعمل PayTabs على تمكين رواد الويب ورواد الأعمال من قبول المدفوعات عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook Messenger و Instagram و TikTok و Snapchat و WhatsApp وغيرها من القنوات. ويتم ذلك من خلال تزويد المشترين بروابط دفع آمنة عبر الإنترنت ورموز QR وواجهات متجر مجانية عبر الإنترنت للحصول على تجربة دفع أسرع.

لهذا الغرض، تعد مقاطع فيديو REELS أكثر أنواع المحتوى نشاطًا التي يستخدمها البائعون والشركات الفردية للتسويق. تشير الإحصائيات إلى أن 91% من مستخدمي Instagram النشطين يشاهدون مقاطع الفيديو على النظام الأساسي كل أسبوع. تحتل مقاطع فيديو Reels جزءًا كبيرًا من معدل التحويل داخل “علامة تبويب الاستكشاف” في Instagram، وقد أصبحت بلا شك واحدة من أكثر الطرق استخدامًا للإعلان وترويج المنتجات. ReelsPay يسرع عملية البيع مع إعطاء البائع الفرصة لتقديم المنتجات للمستخدمين بطريقة عضوية. من خلال لوحة تحكم التاجر Paymes، يمكن للبائعين إنشاء منتجاتهم وإدراجها في فيديو Reels ثم تقديمها إلى عملائهم أو متابعيهم من خلال مشاركة رابط ReelsPay عبر أي منصة وسائط اجتماعية.

وتعليقًا على إطلاق ReelsPay في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال هاني سليمان، الرئيس الإقليمي وشريك التشغيل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: هذا الابتكار من قبل Paymes يأخذ تجربة الشراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى المستوى التالي، مما يسمح للمشترين بشراء جميع المنتجات التي يرونها على فيديو Reels بنقرة واحدة، مما يتيح المبيعات السلسة عبر الإنترنت. كما أنه يعزز استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما يمكّن الشركات من الاستفادة. في حين يمكن للبائعين الوصول إلى جمهور أوسع وتسويق منتجاتهم بشكل أكثر فعالية من حيث التكلفة، يمكنهم أيضًا تضمين سهولة البحث عن المنتجات في مغامرات مبيعاتهم، وذلك بفضل ReelsPay. يسعد PayTabs أن تكون أول من يجلب هذا الابتكار إلى المنطقة عبر Paymes.”

وقال Sabrican Zaim، الرئيس التنفيذي لشركة Paymes، عن هذا المنتج الجديد الذي سيغير نبض التجارة الاجتماعية، “يمكن للبائع تسليم جميع المنتجات على Reels إلى المشتري مع قائمة واحدة على صفحة متجره، ويمكن للمشتري بسهولة شراء جميع المنتجات التي يراها في فيديو Reels دون أن تضيع من على صفحة المتجر. ReelsPay التي توفر عمليات شراء سريعة مع رابط مباشر إلى الرابط، تلتقي بالمستخدمين كإضافة كبيرة للتجارة الاجتماعية وتجعل من السهل عليهم إجراء المبيعات باستخدام طرق الدفع الموثوقة في Paymes. إن ReelsPay، التي توفر راحة كبيرة لأولئك الذين يرغبون في بيع منتجات متعددة، مثل توليفات الملابس التي تحظى بشعبية كبيرة على Instagram، وتقديم منتجاتهم معًا على صفحة واحدة، ستكون بلا شك واحدة من طرق الشراء المفضلة في العالم الرقمي.

PayTabs استحوذت على Paymes في 2022 وهي أكبر منصة للتجارة الاجتماعية في تركيا. Paymes تخدم PayTabs كمنصة للتجارة الاجتماعية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

نبذة عن PayTabs

PayTabs هي شركة رائدة في مجال حلول المدفوعات حائزة على جوائز أسسها رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الجوف.

بعد معالجة أول معاملة مالية حية على بوابة الدفع في يونيو 2014، تُعالِج PayTabs اليوم المعاملات بعملات وأسواق متعددة بسرعة وأمان. من خلال توفير البنية التحتية لحلول الدفع B2B، والتي تتضمن الفواتير الرقمية للشركات، ورمز الاستجابة السريعة، ومدفوعات وسائل التواصل الاجتماعي، ونقاط البيع ومنصات التبديل، تسهل PayTabs التجارة الإلكترونية السلسة وحلول التجارة الاجتماعية للتجار والتجار السوبر.

على مدى عقد من الزمان، قامت PayTabs ببناء وتصدير مجموعة كاملة من الحلول التي تغير قواعد اللعبة. وتشمل تطبيقات الهاتف المحمول والضيافة والتطبيقات الحكومية والتعليمية وشركات الطيران والسفر والنقل وحلول الفواتير، من أجل ربط سلسلة أسواق الشركات التي تُقدَّر بمليارات الدولارات في المنطقة.

في عام 2021، أطلقت PayTabs حل PT Touch، وهو أول حل Soft POS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحويل الهواتف الذكية إلى محطات نقاط بيع تجارية (POS). في عام 2022، قامت PayTabs بقفزة نحو الريادة في مدفوعات الجيل التالي، من خلال إطلاق مدفوعات موحَّدة مملوكة محليًا ومعتمدة عالميًا ومنصة معالجة المعاملات من الجيل التالي –PayTabs SwitchOn®. تنسيق معالجة الدفع الموحد لـ PayTabs يمكّن الحكومات والمنشآت واسعة النطاق من أن تصبح منصات دفع مستقلة لخدمة صناعاتها.

في عام 2022، استحوذت الشركة على شركة نقاط البيع السعودية Digital Pay ومنصة التجارة الاجتماعية التركية Paymes لاستكمال محفظة البيع بالتجزئة الحالية. في أوائل عام 2023، حصلت PayTabs على شهادة بوابة الدفع من المدفوعات السعودية.

لدى PayTabs مكاتب مخصصة في دول مجلس التعاون الخليجي تتضمن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ووجود في العديد من المواقع الأخرى والتي تتضمن تركيا والهند ومصر. الشركة هي صاحبة عمل ذات فرص متكافئة مع فريق متعدد الثقافات. لمزيد من المعلومات عن الإنجازات قم بزيارة  https://site.paytabs.com/ar/ 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2069897/PayTabs.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/paytabs—–reelspay————301821044.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة