Turacoz تمهد الطريق في إدارة المحتوى الرقمي لاتصالات الرعاية الصحية مع Veeva وتدريب الخبراء

بواسطة Ortwin Hofmann

أوترخت، هولندا ونيودلهي، 1 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — مع اكتساب المحتوى الرقمي أهمية في الرعاية الصحية، تنتقل صناعة الكتابة الطبية إلى إدارة المحتوى الرقمي.

Turacoz is setting the standard for healthcare communication by utilizing Veeva and providing expert training in digital content management.

تبنت Turacoz Healthcare Solutions هذا التحول تمامًا، وانتقلت من الأساليب التقليدية إلى النهج المركزي والمبسط باستخدام Veeva. تسهل هذه المنصة التعاون، وتوفر لجميع أصحاب المصلحة الوصول إلى أحدث المعلومات، وتحسين الكفاءة، وتقليل الوقت والموارد اللازمة لإدارة المحتوى. تتكامل Veeva مع الأنظمة التنظيمية، وتوفر التحليلات وقدرات إعداد التقارير، وتضمن الامتثال للوائح الصناعة وتمكين المؤسسات من مراقبة أداء محتواها.

تدرك Turacoz التأثير الإيجابي لشركة Veeva على الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، كانت Turacoz رائدة في زيادة الوعي والتدريب حول نفس الشيء.

لتلبية الطلب المتزايد على مديري مختبر المحتوى في الصناعة، أنشأت Turacoz مجموعة من الندوات عبر الإنترنت وورش العمل والدورات. كانت ندوتهم عبر الإنترنيت الأخيرة حول إدارة دورة حياة المحتوى الرقمي والكتاب الطبيين والتي اجتذبت أكثر من 150 مشاركًا من دوائر الكتابة الصناعية والطبية. غطت الندوة عبر الإنترنيت كل شيء من إنشاء المحتوى إلى الإدارة والتوزيع، وكانت الاستجابة إيجابية للغاية.

يسر Turacoz الآن إطلاق دورة شهادة فريدة في إدارة دورة حياة المحتوى الرقمي في مارس/آذار 2023. ستقود الدورة، الدكتورة نامراتا سينغ، مؤسسة Turacoz، مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة. سيوفر TuraDome، التطبيق الشبيه بـVeeva الخاص بِـTuracoz، للمتدربين خبرة عملية في تدفقات عمل إدارة أصول المحتوى. كما ستوفر Turacoz مساعدة في التوظيف لأصحاب الأداء العالي عند الانتهاء من الدورة.

من خلال التدريب والدعم، تضمن Turacoz أن المهنيين لديهم المعرفة والمهارات اللازمة للنجاح في هذا المجال الديناميكي. من خلال تزويد الأفراد بأحدث مهارات وأدوات الكتابة الطبية، تكون Turacoz في طليعة تشكيل مستقبل إدارة المحتوى الرقمي في اتصالات الرعاية الصحية.

نبذة عن Turacoz

تعد مجموعة Turacoz شريكًا استراتيجيًا لشركات الأدوية الحيوية وشركات التكنولوجيا الطبية والمتخصصين في الرعاية الصحية والمعاهد البحثية لمرافقة رحلة تطوير منتجاتهم/خدماتهم. نقوم بإنشاء اتصالات علمية واضحة ومتماسكة وكاملة وموجزة وملموسة بلغة وصيغة محددة الهدف (مطبوعة ورقمية على حد سواء) حتى يتمكن عملاؤنا من التركيز على البحث والتطوير الأساسيين لتعزيز وتحسين رعاية المرضى.

للتواصل الإعلامي:

بوجا باراشار،
pooja@turacoz.com 

الصورة : https://mma.prnewswire.com/media/2010138/Turacoz_Veeva.jpg

الشعار : https://mma.prnewswire.com/media/1814514/Turacoz_Logo.jpg

Turacoz_Logo

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/turacoz———–veeva—301759181.html

 

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة