Vantage تحصل على ترخيص هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA) للعمل في جنوب إفريقيا

بواسطة Ortwin Hofmann

كيب تاون، جنوب أفريقيا، 5 ماي/أيار 2023 /PRNewswire/ —يسر شركة Vantage (أو “Vantage Markets“)، الوسيط العالمي متعدد الأصول، الإعلان عن حصولها على ترخيص المشتقات الصادر عن هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA) في جنوب إفريقيا.

 هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA) هي السلطة التنظيمية للمؤسسات المالية في جنوب إفريقيا، وهي مسؤولة عن الترخيص والإشراف وإنفاذ الامتثال للقوانين واللوائح المالية. يمثل الترخيص الجديد علامة فارقة مهمة للشركة، لتطوير وجود أكثر قوة في إفريقيا، مما يدل على التزامها بتقديم خدمات مالية عالية الجودة للعملاء في شبه القارة، مع الالتزام بالمتطلبات التنظيمية التي حددتها هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA).

قال مارك ديسباليريس، كبير مسؤولي التجارة والاستراتيجيات في Vantage: “يسعدنا الحصول على ترخيص هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA)الخاص بنا”. “لقد كانت جنوب إفريقيا محط أنظارنا لبعض الوقت، وكنا مصممون على أن نكون قادرين على تزويد المتداولين بخدمات ومنتجات مالية استثنائية أثناء العمل وفقًا لأعلى المعايير التنظيمية.”

Ted Odigie, Head of Sales Africa, Vantage

تميز تركيز Vantage المتزايد على جنوب إفريقيا بترقية تيد أوديجي إلى منصب رئيس المبيعات لإفريقيا في نونبر/تشرين الثاني 2022. انضم أوديجي إلى Vantage في شهر غشت/آب2021، مع أكثر من 17 عامًا من الخبرة في قطاع الخدمات المالية، وتركيز رئيسي على تطوير الأعمال وإدارة العملاء.

ستعرض Vantage في قمة أقطاب التمويل في إفريقيا في جوهانسبرج في الفترة الممتدة من 8 إلى 10 ماي/أيار 2023. سيكون أوديجي المتحدث الرئيسي في حلقة النقاش “فرص السوق: أين ألفا (القائد) في الربع الثاني؟”، الذي أقيم في المسرح المركزي في 9 ماي/أيار 2023.

قال أوديجي: “رضا عملائنا وثقتهم هي أهم أولوياتنا”. “مع هذا الترخيص، سيعرف عملاؤنا أننا وسيط عالمي حسن السمعة وجدير بالثقة – ملتزمون بحماية مصالحهم وتقديم أفضل خدمات التداول في فئتها.”

نبذة عن Vantage

Vantage(أو Vantage Markets) هو وسيط عالمي متعدد الأصول يوفر للعملاء الوصول إلى خدمة ذكية وقوية لتداول العقود مقابل العمولات في الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم والـ ETFs والسندات.

بخبرة في السوق تمتدُّ لأكثر من 13 سنة، توظّفُ مؤسسات Vantage حاليًا أكثر من 1,000 موظفًا في أكثر من 30 مكتبًا حول العالم.

Vantage هو أكثر من مجرد وسيط. يوفر نظامًا بيئيًا تجاريًا موثوقًا وتطبيق تداول محمول حائز على جوائز، ومنصة تداول سهلة الاستخدام تمكن العملاء من الاستفادة من فرص التداول. قم بتنزيل تطبيق Vantage App على App Store أو Google Play.

تداول بذكاء في Vantage.

الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/2069658/Ted_Odigie_Head_Sales_Africa_Vantage.jpg

 الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1745281/Vantage_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/vantage——–fsca—–301817331.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة