Wemade تشارك في أكبر مؤتمر NFT في العالم ‘NFT.NYC 2023’ لتقديم NILE

بواسطة Ortwin Hofmann
  • المشاركة كراعٍ بلاتيني لتقديم خدمة NFTFi الأولى في العالم “محطة NEITH
  • تبدأ حملة العلامة التجارية لـ ‘City of NILE‘ بأحداث NFTFi وتظهر على اللوحات الفنية لساحة تايمز سكوير
  • City of RA” الجديدة للمجموعة من NFT معروضة للبيع اعتبارًا من 12 أبريل، يوم افتتاح الحدث

نيويورك، 12 أبريل 2023 /PRNewswire/ — تشارك Wemade في أكبر مؤتمر NFT في العالم “NFT.NYC 2023″، الذي يُعقد في الفترة من 12 إلى 14 أبريل، كراعٍ بلاتيني. ستقدم محطة NEITH، أول خدمة NFTFi في العالم على منصة DAO & NFT، NILE (NFT Is Life Evolution).

Wemade participates as a platinum sponsor to introduce the world’s first NFTFi service ‘NEITH Station’ on NILE

سيتم تزيين جناح الشركة بنسق NILE. تنفس الحياة في NFTs، وستقام معارض وفعاليات حيث يمكن للحضور الاستمتاع والتعرف على City of NILE، وهي مجموعة NEITH NFT المتوفرة في محطة NEITH.

بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ أيضًا حملة للعلامة التجارية لزيادة تواجدها في السوق العالمية من خلال عرض City of NILE على لوحات إعلانات تايمز سكوير. وهي تخطط للتواصل بنشاط ودعم مختلف المشروعات والفنانين في جميع أنحاء العالم، حتى يتمكنوا من الانضمام إلى النظام الشامل لـ NILE بسلاسة.

City of RA، ثاني مجموعة في NEITH NFT لـ City of NILE، ستكون معروضة للبيع اعتبارًا من 12 أبريل، يوم افتتاح الحدث. يمكن شراء 88 PFP (صورة الملف الشخصي) NFTs في المجموعة من سوق NILE’s Marketplace.

محطة NEITH هي خدمة NFTFi تضمن كمية ثابتة من WEMIX من خلال بروتوكول لامركزي، NEITH NFT. مع NFTFi، يمكن للمستخدمين إقراض ومبادلة واستثمار NEITH NFTs التي يمتلكونها. يمكن استبدال NEITH NFTs بمبلغ ثابت من WEMIX في أي وقت بعد تاريخ التعهد.

الروابط:

نبذة عن WEMADE

تقود WEMADE، الشركة الرائدة الشهيرة في مجال تطوير الألعاب بأكثر من 20 عامًا من الخبرة ومقرها كوريا، تقود تحولاً لمرة واحدة في الجيل حيث تركز صناعة الألعاب على تقنية البلوكتشين. من خلال الشركة التابعة WEMIX، تهدف WEMADE إلى تسريع التبني الشامل لتقنية البلوكتشين من خلال بناء نظام شامل ضخم قائم على الخبرة، وموجّه بالمنصة، وموجه بالخدمة لتقديم مجموعة واسعة من خدمات Web3 المريحة وسهلة الاستخدام. www.wemade.com

نبذة عن NILE

NILE هي أول منصة بلوكتشين برموز غير القابلة للاستبدال NFT في العالم تعمل بنظام DAO وتستند إلى بنية تحتية لعقود ذكية لا مركزية بالكامل ستعيد تعريف الطريقة التي نحدد بها ونعبر عن الإلهام والإبداع والفرص. تتيح NILE المشاريع غير الموثوقة والشفافة في شكل حفلات موسيقية ومعارض فنية ورياضة وموسيقى واستثمارات وحتى الأعمال التجارية ليتم تسهيلها وإدارتها من خلال منظمات لامركزية مستقلة DAO. تتوفر مزيد من المعلومات على www.nile.io

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2051260/NFT_NYC_2023.jpg 

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/1867226/3979414/wemix_logo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/wemade—–nft—nftnyc-2023–nile-301795638.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة