WEMIX تعلن عن توظيف WONDER DAO العالمي

بواسطة Ortwin Hofmann
  • WONDER 1 منشركاء مجلس Node لـ WEMIX3.0 mainnet 40
  • توفر NCPS أعلى مستوى من الأمان لـ mainnet وتساهم في تطوير ونمو النظام الإيكولوجي الضخم WEMIX، مما يضع الأساس لحياة Web3 جديدة مبنية على WEMIX3.0.

سيئول، كوريا الجنوبية, 15 أبريل 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة WEMIX الرائدة في مجال تطوير البلوكشين عن توظيف عالمي لـ WONDER DAO التي تم إطلاقها حديثًا. أول DAO يتم إطلاقه على منصة NILE (NFT is Life Evolution)، هو WONDER DAO وهي المسؤولة عن العقدة الأولى من WONDER 40 – شركاء مجلس Node لـ WEMIX3.0 mainnet (NCPs). سيعمل أعضاؤها مع مراكز الاتصال الوطنية الأخرى للمساهمة في التشغيل المستقر لـ WEMIX3.0 mainnet، ونمو DAO والنظام الإيكولوجي الضخم WEMIX.

 

WEMIX announces global recruitment for WONDER DAO

تتضمن عملية المشاركة في WONDER DAO Station الانضمام إلى التوظيف مع WEMIX والحصول على WONDER (عملة DAO، WDR) بعد انتهاء فترة التوظيف. بعد ذلك، قد يختار المشاركون الحصول على g.WONDER (عملة الحوكمة) من خلال وضع WDR حسب تقديرهم للمشاركة في اتخاذ القرارات المستقبلية للنظام الإيكولوجي لـ DAO و WEMIX 3.0 mainnet.

WONDER DAO هي منظمة مستقلة لامركزية تعمل من خلال بروتوكول NEITH. البروتوكول عبارة عن منصة نموذجية تسهل جميع عمليات DAO، وتوفر تنظيمًا مجتمعيًا سهلاً وإنشاء اقتصاديات العملات الذاتية.

تستخدم DAO PMR (Block Minting Reward) المخصصة WONDER 40 للمساهمة في نمو DAO والنظام الإيكولوجي الضخم WEMIX.

وفقًا لعقود NEITH Protocol الذكية، سيتم حجز PMR إما لـ DAO أو استخدامها لإعادة شراء العملات. سيتم حرق عملات DAO المعاد شراؤها أو توزيعها لتحقيق الاستقرار في قيمة عملة DAO وتعزيز وضع عضوية الحوكمة، وإنشاء إطار عمل ذاتي للعملات الرقمية يعزز دورة إيجابية ويساعد على توسيع النظام الإيكولوجي لـ mainnet.

للمزيد من المعلومات عن WONDER DAO، اذهب إلى: https://www.nile.io/dao/wonder/station.

تفاصيل المشاركة

  • جدول التوظيف: 14 أبريل، 2023، 11:00 ~ 24 أبريل، 2023، 11:00 ( (UTC+9
  • طريقة التوظيف: شارك مع WEMIX خلال فترة التوظيف واحصل على عملات WONDER (WDR) الموزعة وفقًا للنسبة
  • المبلغ المستهدف للتوظيف: 1,700,010 WEMIX
  • معايير المشاركة: الحد الأدنى 10 WEMIX أو أكثر بدون حد أقصى
  • إصدار WONDER: 1,900,010 WDR
  • كمية توزيع WONDER: 1,700,010 WDR
  • سعر صرف WONDER: 1 WEMIX = 1 WDR
  • في الوقت الحالي، سيتم استخدام 200،000 WEMIX و 200،000 WDR من إجمالي إصدار WONDER لإنشاء مجمعات سيولة.

تستخدم DAO التي تم إطلاقها حديثًا PMR (Block Minting Reward) المخصصة WONDER 40 للمساهمة في نمو DAO والنظام الإيكولوجي الضخم WEMIX. من خلال بروتوكول NEITH، فإنه ينشئ نظامًا اقتصاديات العملات ذاتي الاستدامة ويعزز مجتمعًا شفافًا ومتطورًا باستمرار من خلال الحوكمة على السلسلة. انضم إلى WONDER DAO وتصدر الطريق إلى مستقبل أفضل!

لمزيد من المعلومات:

نبذة عن Wemade وWEMIX

Wemade، الشركة الرائدة الشهيرة في مجال تطوير الألعاب بأكثر من 20 عامًا من الخبرة ومقرها كوريا، تقود تحولًا لمرة واحدة في الجيل حيث تركز صناعة الألعاب على تقنية البلوكتشين. من خلال الشركة التابعة WEMIX، تهدف Wemade إلى تسريع التبني الشامل لتقنية البلوكتشين من خلال بناء نظام شامل ضخم قائم على الخبرة، وموجّه بالمنصة، وموجه بالخدمة لتقديم مجموعة واسعة من خدمات Web3 المريحة وسهلة الاستخدام للجميع.

نبذة عن NILE

NILE هي أول منصة بلوكتشين برموز غير القابلة للاستبدال NFT في العالم تعمل بنظام DAO وتستند إلى بنية تحتية لعقود ذكية لا مركزية بالكامل ستعيد تعريف الطريقة التي نحدد بها ونعبر عن الإلهام والإبداع والفرص. تتيح NILE المشاريع غير الموثوقة والشفافة في شكل حفلات موسيقية ومعارض فنية ورياضة وموسيقى واستثمارات وحتى الأعمال التجارية ليتم تسهيلها وإدارتها من خلال منظمات لامركزية مستقلة DAO. المزيد على www.nile.io.

 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2054160/WONDER_DAO_recruitment_new_image.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1867226/3985400/wemix_logo_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/wemix—-wonder-dao–301798310.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة