Xerox تحصل على اعتماد أفضل بيئة عمل في المملكة لعام 2023

بواسطة Ortwin Hofmann

الرياض، المملكة العربية السعودية، 30 مايو/ أيار 2023PRNewswire/ / — شركة Xerox السعودية هي مشروع مشترك بين شركة زيروكس (Xerox) والعليان السعودية القابضة، وقد حصلت مؤخّرا على اعتماد “أفضل بيئة عمل” في المملكة لعام 2023. تعترف الشهادة بالمنظمات التي أنشأت بيئة عمل تعزز العمل ضمن فريق شديد التفاعل. للحصول على الاعتراف، تم تقييم شركة Xerox السعودية من خلال استطلاع آراء الموظفين حول موضوعات تشمل رفاهية الموظفين، والمرونة التنظيمية، وإشراك القيادة، وبرامج المكافآت والمزايا.

اعتماد “أفضل بيئة عمل” هو بمثابة برنامج شهادات دولي، يعتبر “المعيار البلاتيني” في تحديد أفضل أماكن العمل في جميع أنحاء العالم والاعتراف بها، مما يوفر لأصحاب العمل الفرصة لمعرفة المزيد حول التزام موظفيهم ورضاهم، وتكريم أولئك الذين يقدمون تجربة عمل مميزة تتمتع بأعلى المعايير فيما يتعلق بظروف العمل.

وفي بيان له، قال محمد سيزر، المدير العام “أنا فخور جدا بهذه الحصيلة، ليس فقط لأنها تستند إلى أجوبة مجهولة الهويّة تم جمعها من موظفينا الكرام، ولكن أيضًا بالنظر إلى مساهمات الأفراد الذين لعبوا دورًا مهمًا في تحقيق جميع أهدافنا، وأنا متأكد من أننا سنواصل العمل بنفس النّهج”.

ونوّه عبد الرزاق الحسين، نائب الرئيس لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات في شركة العليان السعودية القابضة بهذا الإنجاز قائلا “تعترف هذه الجائزة بمساهمة كل واحد من موظفينا، وأنا فخور بأن لدى العاملين بشركتنا خبرة متسقة وإيجابية في التعامل مع زملائهم في العمل و مع قادتهم أيضا.”

يتعاون البرنامج سنويًا في السعودية مع العديد من المنظمات، عبر مختلف القطاعات، لمساعدتهم في تقييم ممارسات الموارد البشرية لديهم وقياسها وتحسينها والوصول إلى الأدوات والخبرات التي يحتاجون إليها لتحقيق تغيير فعال ومستدام في مؤسساتهم.

نبذة عن البرنامج التقييمي “أفضل بيئة عمل”

تمثل “أفضل بيئة عمل” الشهادة الأكثر تحديدًا “لاختيار صاحب العمل”، وهي الشهادة التي تطمح المنظمات في الحصول عليها. ويصادق البرنامج على أماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم من خلال تقييم الملكية الذي يحلل جاذبية الشركة من خلال عملية من خطوتين تركز على 8 جوانب لمكان العمل. انضم إلى مجتمعنا على لينكد إن، تويتر، و فايسبوك.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.bestplacestoworkfor.org 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/xerox———-2023-301837256.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة