Yutong يحتل المركز الأول في سوق الحافلات الكهربائية الأوروبية لعام 2022

بواسطة Ortwin Hofmann

لندن، 24 فبراير 2023 /PRNewswire/ — شركة Yutong Bus (“Yutong”, SHA: 600066)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحافلات الكهربائية، قادت مبيعات الحافلات الكهربائية في أوروبا العام الماضي بفضل قوة مركباتها عالية الجودة.

احتلت الشركة المرتبة الأولى في الترتيب الذي أعدته Chatrou CME Solutions Europe، حيث تم بيع 479 حافلة في أوروبا في عام 2022. ويعزز التصنيف الأعلى مكانة Yutong كلاعب هائل في صناعة الحافلات الكهربائية الصينية فائقة التنافسية.

تظهر البيانات من Chatrou CME Solutions أن الحصة السوقية للحافلات الخالية من الانبعاثات في المدن الأوروبية قد وصلت الآن إلى 30%. وقد تابعت الشركة الاستشارية الهولندية منذ فترة طويلة التغيرات والاتجاهات في سوق المركبات التجارية ذات الطاقة الجديدة، لتصبح صوتًا موثوقًا في حالة صناعة الحافلات الكهربائية في أوروبا.

 قفزت مبيعات Yutong الأوروبية بنسبة 58% في المبيعات في عام 2022 على أساس سنوي، مقارنة بالعام السابق، في حين ارتفعت حصتها في السوق من 9.2% في عام 2021 إلى 11.5% في عام 2022، لتكون بمثابة شهادة على جودة منتجات الشركة التي يتم تسليمها إلى السوق. Yutong باعت منتجاتها في جميع أنحاء العالم. وأشار التقرير إلى أن Yutong دخلت السوق الأوروبية في عام 2018 وصدّرت أكثر من 2200 وحدة إجماليًا، وذلك تغطي أكثر من 15 دولة، وهي بولندا والدنمارك وفرنسا وفنلندا والنرويج والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وبلغاريا وأيسلندا وغيرها.

يستمر الطلب الأوروبي على الحافلات الخالية من الانبعاثات في الارتفاع مع تزايد الحاجة إلى الحافلات الهجينة والغاز الطبيعي والطاقة البديلة، بالإضافة إلى الحافلات الكهربائية النقية. تلعب الحافلات الصينية دورًا متزايد الأهمية في التحول الأخضر للنقل العام في أوروبا.

ومن أجل تعزيز نجاح الشركة، تعمل Yutong بنشاط على تعزيز تحولها من شركة مصنعة للحافلات إلى مزود لحلول التنقل الخضراء. تروج الدول الأوروبية بوعي لوسائل النقل العام الخالية من الانبعاثات، مما يجعل نموذج “المنتج + الخدمة” في Yutong خيارًا واضحًا عند شراء المركبات وحلول التنقل لسوقها.

كان عام 2022 عامًا ناجحًا للغاية لسوق الطاقة الجديدة على مستوى العالم، وتمكنت Yutong من تعزيز سمعتها من حيث المنتجات والخدمات والحلول والتكنولوجيا. أدى دفع الشركة نحو التدويل إلى فرصة كبيرة لتوسيع نطاق تواجدها في الخارج بشكل ثابت.

 بالإضافة إلى أوروبا، تم استخدام حافلات الطاقة الجديدة من حافلات Yutong في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم، مما حقق تشغيلًا جيدًا في قطر والمكسيك وتشيلي وسنغافورة وأستراليا ودول أخرى، وتطوير وسائل النقل العام الخضراء.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2007720/COP26___E12.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2007721/2.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/yutong———-2022-301755282.html

مقالات ذات صلة

© 2021 القاهرة | كل الحقوق محفوظة